العجمي لـ الجريدة•: الأمير سيكرم 163 متفوقاً بـ«التطبيقي»

نشر في 04-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2010 | 00:01
No Image Caption
في احتفالية تستضيفها «الأساسية»... وتسبقها 3 «بروفات»
أكد مساعد عميد التوجية الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن أمير البلاد سيشمل برعاية سموه حفل تكريم 163 متفوقاً من خريجي كليات ومعاهد الهيئة.

أعلن مساعد عميد التوجية الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فهاد العجمي اقامة الحفل السنوي لتخريج الطلبة المتفوقين في كليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2008/2009 يوم الاثنين الموافق 22 من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن الحفل سيكون تحت رعاية وحضور سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وذكر العجمي في تصريح لـ"الجريدة" أن الحفل "سيكون على مسرح كلية التربية الأساسية - ملحق 1 في منطقة الشامية في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، بالتزامن مع الاحتفال بالأعياد الوطنية".

وقال العجمي "إن سمو أمير البلاد سيشمل برعايته تكريم 163 متفوقا من مختلف كليات ومعاهد الهيئة لافتا إلى أن "التكريم سيكون للطلبة الحاصلين على معدل 3.9 نقاط فما فوق في كليتي الدراسات التجارية والدراسات التكنولوجية وكلية العلوم الصحية، وفي كلية التربية الأساسية للطلبة الحاصلين على معدل 3.8 نقاط فما فوق، وفي كلية التمريض للطلبة الحاصلين على معدل 3.5 نقاط فما فوق، وفي معهد الاتصالات والملاحة للطلبة الحاصلين على اربع نقاط، وفي المعهد العالي للطاقة للطلبة الحاصلين على 3.9 نقاط فما فوق، أما معهد السكرتارية بنين وبنات فسيكون التكريم للطلبة الحاصلين على نسبة 90% فما فوق، ومعهد السياحة والتجميل بنات 90% فما فوق واخيرا الدورات التدريبية الخاصة أربع نقاط".

وكشف العجمي أن "هناك ثلاث بروفات للخريجين قبل موعد الحفل على مسرح الشامية في 14، و16، و18 من الشهر الجاري في الساعة الثالثة والنصف عصرا"، مبينا أن إعلانا تذكيريا سينشر في الصحف عن موعد تلك البروفات".

back to top