ليفربول يسقط في فخِّ التعادل أمام ولفرهامبتون

نشر في 28-01-2010 | 00:00
آخر تحديث 28-01-2010 | 00:00
No Image Caption
أخفق ليفربول في هزِّ شباك ولفرهامبتون وتعادل معه سلبيا، ليخرج من المباراة بنقطة واحدة في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم، مساء أمس الأول.
تابع ليفربول عروضه السيئة في الآونة الاخيرة، فسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيّفه ولفرهامبتون في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم مساء امس الاول.

ورغم تعادله فقد صعد ليفربول الى المركز الخامس مؤقتا على حساب مانشستر سيتي، الذي تاجلت مباراته في هذه المرحلة مع ستوك سيتي لخوضه مباراة اياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد امس.

وبالعودة الى مباراة ليفربول وولفرهامبتون، فقد عاد قائد الاول ستيفن جيرارد الى صفوفه بعد غياب دام 20 يوما بداعي الاصابة، لكنه بدا بعيدا عن مستواه السابق، ولم يتمكن من قيادة فريقه الى احراز النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على توتنهام.

ولم يفُز ليفربول على ملعب "مولينو" منذ عام 1979 عندما تغلب عليه بهدف لمدافعه الشهير ألن هانسن.

وعزز توتنهام رصيده في المركز الرابع بفوزه على جاره فولهام بهدفين نظيفين، حملا توقيعي المهاجم الدولي بيتر كرواتش (27) وديفيد بنتلي (60).

وتغلب بولتون على بيرنلي بهدف وحيد سجله لي (35).

يُذكر ان مدرب بولتون هو أوين كويل الذي ترك بيرنلي قبل اسبوعين فقط.

وتعادل بورتسموث مع وست هام 1-1.

افتتح الفريق اللندني التسجيل بواسطة مدافع بورتسموث الفرنسي يونس كابول خطأ في مرمى فريقه (52)، قبل ان يدرك ويبر التعادل (76).

وكان مانشستر يونايتد افتتح المرحلة السبت الماضي بمباراة مبكرة سحق فيها ضيفه هال سيتي برباعية سجلها نجمه واين روني وتصدر الترتيب مؤقتا.

back to top