الرومي لـ الجريدة•: ننسق مع «الداخلية» لتطوير برنامجي تنفيذ معاملات المراكز والمنافذ

نشر في 22-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-03-2010 | 00:01
No Image Caption
الكندري: تحركات الاتحاد أثمرت فتح 100 شعبة
كشفت نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون التدريب سعاد الرومي أن هناك تنسيقا بين إدارة الهيئة ووزارة الداخلية لتطوير البرامج التدريبية التي تعقد في قطاع التدريب في الهيئة بالاطلاع على أحدث المستجدات الفنية والتكنولوجية وفق ما يتناسب مع احتياج وزارة الداخلية.

وذكرت الرومي في تصريح لـ"الجريدة" أن الهيئة "ستحدد خلال الأسبوعين المقبلين موعدا مع وفد وزارة الداخلية لمناقشة آلية تطوير برنامجي تنفيذ معاملات المراكز وتنفيذ معاملات المنافذ للبنين والبنات".

من جهة أخرى، أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة وليد الكندري أن تحركات الاتحاد الأخيرة أثمرت فتح أكثر من 100 شعبة كانت مغلقة أمام الطلبة في كليات الهيئة. وبيّن الكندري في تصريح أمس أن إدارة الهيئة متمثلة في مديرها العام د. يعقوب الرفاعي ونائبه لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة د. عبدالله الكندري أبديا تفهمهما لموقف الاتحاد ولمس منهما حرصا على تذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تواجه الطلبة، حيث صدرت منهما تعليمات مباشرة لفتح كافة الشعب المغلقة التي نادى بها الاتحاد، ولفت إلى أن الرفاعي "أكد على عمداء الكليات وعمادة القبول والتسجيل ضرورة فتح أكبر قدر ممكن من الشعب الدراسية لمساعدة الطلبة على التخرج"، موضحا أن "فتح تلك الشعب جاء نتيجة عدة لقاءات بين الاتحاد ومدير الهيئة".

back to top