مساعد ندا «شبابي»

نشر في 24-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2010 | 00:01
يغادر اليوم إلى السعودية لإتمام إجراءات انتقاله
يغادر البلاد اليوم لاعب منتخبنا الوطني ونادي القادسية مساعد ندا متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية، لإنهاء إجراءات انضمامه إلى نادي الشباب السعودي.

وفي تصريح لـ"الجريدة" قال رئيس مجلس إدارة نادي القادسية محمود الرزوقي إن النادي قد تلقى مساء أمس الأول كتابا من نادي الشباب يطلب فيه استعارة اللاعب مدة ستة أشهر لاحتياج الفريق الى خدماته خلال بطولة دورى أبطال آسيا، التي يشارك فيها نادي الشباب.

وأوضح الرزوقي أن مجلس إدارة نادي القادسية بحث الكتاب المقدم من النادي السعودي من حيث المقابل المادي وحفظ حقوق اللاعب خلال فترة وجوده بالمملكة من سكن وراتب وانتقالات، مشيرا إلى أن العرض شمل حصة اللاعب من المقابل المادي وحصة النادي، مما دعا إدارة نادى القادسية الى الموافقة على العرض بعد التأكد من جدية النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب.

يذكر أن ندا كان قد تلقى عرضين خلال الفترة الماضية، الأول من نادي الوحدة السعودي الذي طلب الحصول على خدماته دون ذكر المدة والثاني من نادي النصر السعودي الذي وقفت قائمته المكتملة حائلا دون إتمام الصفقة مع اللاعب.

من جانبه أكد النجم مساعد ندا أن مسألة احترافه بنادي الشباب حُسِمت بشكل نهائي بعد أن تقدّم الفريق السعودي بعرض جاد لإدارة نادي القادسية، مشيرا إلى أنه سيتوجه اليوم إلى المملكة العربية السعودية لبدء خوض تجربته الاحترافية الجديدة، متمنياً أن تعود عليه بالنفع ليتمكن من رفع مستواه بما يخدم منتخبنا الوطني.

وأشار ندا إلى أن الدوري السعودي من الدوريات القوية على المستوى العربي والخليجي والآسيوي، وأنه يتشرف باللعب في دوري بهذه القوة، مما سيساهم في ارتفاع مستواه الفني والبدني، متمنياً أن يكون خيرَ سفير للكرة الكويتية في الخارج.

وأشار ندا إلى أن عرض النصر السعودي كان عرضاً جدياً لكن المفاوضات تعثرت بسبب ظروفٍ في قائمة النصر، وتوجه ندا في ختام كلامه بالشكر لله تعالى ثم لإدارة نادي القادسية التي وافقت على احترافه، مؤكدا أن نادي القادسية يضم لاعبين مميزين يستطيعون تعويض غيابه في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

back to top