العلي: عناد يحارب النادي في اتحاد السلة

نشر في 19-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2010 | 00:01
قال ناصر العلي رئيس نادي الصليبيخات إن عضو لجنة المسابقات خالد عناد عمل ضد فريق الصليبيخات، وحرمه من اللعب على صالته لأسباب شخصية غير خافية على أحد.
اتهم ناصر العلي رئيس نادي الصليبيخات خالد عناد عضو لجنة المسابقات باتحاد السلة بالوقوف ضد فريق الصليبيخات وحرمانه اللعب على صالته آخر مباراتين بالدوري أمام اليرموك والعربي، مشيراً الى ان موقف عناد وراءه أغراض شخصية غير خافية على أحد.

وأضاف العلي ان عناد اتخذ هذا الموقف الشخصي لأن إدارة النادي قامت بإنهاء خدمات أشقائه الذين يتقاضون رواتب وهم لا يداومون، مستغرباً الكلام الذي ردده عناد بقوله "شدعوة الصليبيخات بيغلب العربي" و"شدعوة بتنافسون على كأس العالم" و"شدعوة الصالة بتنترس جماهير"، متسائلاً كيف يقول شخص هذا الكلام على النادي الذي أوصله الى الاتحاد؟ مضيفاً ان عناد لا يمتلك سيرة ذاتية في كرة السلة تؤهله للوصول الى عضوية الاتحاد.

وأكد العلي ان إدارة الصليبيخات لن تقف صامتة تجاه حق النادي، مشيراً الى ان الإدارة خاطبت اللجنة الأولمبية الكويتية، وفي حال عدم إنصافها للنادي ستقوم بمخاطبة اللجنة الأولمبية الدولية.

وطالب العلي ان يعامل اتحاد السلة الصليبيخات بالمثل، حاله حال الأندية الأخرى، وضرب مثالاً بنقل مباراة القادسية وكاظمة من صالة القادسية الى صالة الكويت، حيث قام الاتحاد باستشارة مجلس إدارة القادسية الذي وافق على نقل المباراة الى صالة الكويت لأن صالته مشغولة باستضافة بطولة كأس سلوى لكرة الطاولة.

واستغرب العلي توقيت الفاكس الذي وصل الى النادي من اتحاد السلة في الساعة الثامنة والنصف مساءً قبل انطلاق المباراة بـ22 ساعة وفيه قرار نقل مباريات الفريق الى صالة ثانوية جابر الأحمد بالجابرية، مؤكداً ان خطاب الصليبيخات كان واضحاً الى الاتحاد، حيث تقدم النادي بكتاب رسمي الى الاتحاد في تاريخ 21-2 وقبل المباراة بعشرين يوماً يطلب فيه عدم إقامة أي مباراة لفرق المراحل السنية التي لا يكون الصليبيخات طرفاً بها لانشغال الصالة بتدريبات فرق النادي أسوة بالنادي العربي الذي تقدم بنفس الطلب ولم تقم لجنة المسابقات بحرمانه من اللعب على صالته.

وقال العلي أيضاً ان لائحة الاتحاد واضحة في الباب السادس "الصالات" في المادة 32 البند الرابع والتي تنص على الآتي "اذا اعتذار النادي عن عدم استضافة أي مباراة يكون طرفاً فيها (نظام الذهاب والإياب) يحق للاتحاد الكويتي لكرة السلة نقل المباراة الى صالة النادي الآخر او أي صالة أخرى يراها الاتحاد ولا يحق للنادي الاحتجاج عليها"، مطالباً لجنة المسابقات بمراجعة اللائحة جيداً وتقييم طلب النادي ورفع الظلم الذي وقع عليه. 

back to top