اتحاد المزارعين يوقع عقدين لمنفذي تسويق في الجهراء والأندلس

نشر في 07-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 07-02-2010 | 00:01
أعلن رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين سعود العرادة عن إبرام عقدي إنشاء وإنجاز مشروعي منفذي تسويق في منطقتي الأندلس وشمال غرب الجهراء بقيمة إجمالية بلغت 175 ألف دينار لكل مشروع، مشيراً إلى أن الاتحاد لا يألو جهداً للحصول على أسواق أخرى جديدة تخدم جميع المستهلكين في جميع مناطق الكويت خلال المرحلة المقبلة.

وقال العرادة في تصريح صحافي أمس الأول عقب حفل توقيع العقد "إن توقيع العقد جاء بعد جهود حثيثة قام بها مجلس إدارة الاتحاد مكنتنا من تحقيق هذا الانجاز الكبير، الذي استطعنا من خلاله تخفيض قيمة العقدين من 480 ألف دينار الى 350 ألف دينار مايعد إنجازا مهما بل من أهم الانجازات اذ استطعنا توفير 130 ألف دينار من أموال الاتحاد"، مشيدا بجهود عضو مجلس الادارة نايف مرزوق الرشيدي في التعامل الذكي والعمل الدؤوب في تخفيض قيمة العقد. وأضاف العرادة ان توقيع العقد لسوقي الاندلس والجهراء التابعين للاتحاد الكويتي للمزارعين بالتعاون مع شركة العصفور للمقاولات خطوة كبرى إلى الامام في تحقيق المنفعة والفائدة للجميع كونها تخدم المزارع الكويتي وتفتح أمامه أسواقا يعرض فيها منتجاته أمام المستهلك.

بدوره بارك نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد عوض الدماك للمزارعين توقيع "العقد المتميز، كونه خطوة متميزة ومشهوده الى الأمام"، مشيراً إلى أن "هذا المشروع يعد الأول من نوعه وسوف يتبعه مشاريع حيوية أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً".

أما رئيس لجنة المشاريع عضو مجلس إدارة الاتحاد نايف مرزوق الرشيدي فقال: "إن توقيع العقد مع الشركة أتى ثمرة جهود جميع أعضاء الاتحاد والعاملين فيه الذين حرصواعلى مواصلة العمل بالليل والنهار بهدف خدمة المواطنين سواء كانوا من المزارعين أو المستهلكين".

back to top