أزرق اليد خاض 4 تجريبيات في ألمانيا

نشر في 21-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2010 | 00:01
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تدريباته بشكل مكثف في معسكره الخارجي، الذي انطلق في ألمانيا يوم 13 يناير الجاري ولمدة 18 يوما، استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية الـ14 المؤهلة لنهائيات كأس العالم السويد 2011، والمزمع إقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 6 إلى 18 فبراير المقبل.

أربع مباريات

 وخاض أزرق اليد حتى الآن أربع مباريات تجريبية مع فرق من الدوري الألماني من إجمالي 8 مباريات مقررة بشكل متدرج، يراعي فيها مدرب منتخبنا الوطني اليوغسلافي زوارن الاستفادة القصوى من مثل هذه المباريات الودية لتطبيق الطرق الدفاعية والتشكيلات الهجومية، أملاً في الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال منافسات العرس الآسيوية.

الحالة النفسية غير مستقرة

وأكد مدير المنتخبات الوطنية جاسم الذياب في تصريح لـ"الجريدة" أن تدريبات المنتخب تسير بصورة جيدة، لكن الحالة النفسية للاعبين غير مستقرة ويعانون كثيراً بسبب حالة الغموض التي تحيط بمشاركة أزرق اليد في البطولة الآسيوية بعد قرار تعليق النشاط الدولي لكرة اليد الكويتية.

وتمنى الذياب أن يتوصل مسؤولو الرياضة الكويتية على مختلف مستوياتهم إلى حل هذه الأزمة سريعاً، حتى يتمكن أزرق اليد من مواصلة مشواره وتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيدين الآسيوي والدولي.

back to top