اليوسف: «الانتقالية» باقية في الاتحاد حتى انتخاب مجلس إدارة جديد

نشر في 22-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2010 | 00:01
No Image Caption
قال إن «الفيفا» أبدى عدم اعترافه باتحاد الفهد مجدداً
قال رئيس اللجنة الانتقالية الشيخ أحمد اليوسف عقب عودته من زيوريخ إن "اللجنة" مستمرة في عملها حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد.

وصل إلى الكويت في ساعة مبكرة من مساء أمس رئيس اللجنة الانتقالية الشيخ أحمد اليوسف ونائب رئيس اللجنة أسد تقي قادمين من زيوريخ، عقب انتهاء زيارتهما للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والتي عقدا خلالها اجتماعاً مع رئيس "الفيفا" جوزيف بلاتر، واللجنة القانونية لـ"الفيفا".

وأكد اليوسف في تصريحات للصحافيين أدلى بها في مطار الكويت الدولي عقب وصوله، أن بلاتر ومسوؤلي اللجنة القانونية أكدا مجدداً عدم شرعية اتحاد الشيخ طلال الفهد الذي تم انتخابه في عمومية 15 نوفمبر الماضي لانها غير القانونية. وأضاف اليوسف أنه أمد مسؤولي "الفيفا" بملف يحتوي على العديد من الأمور التي يؤكد صحة موقف "الفيفا" و"الانتقالية" وبطلان شكوى الأندية العشرة أمام المحكمة الرياضية الدولية (الكاس)، وقال اليوسف: "يسعدني أن أزف هذا الخبر السعيد إلى مجتمع الكرة الكويتي، وهو أن تعليق النشاط لن يطول اتحاد الكرة على الإطلاق"، مشدداً على أن "الانتقالية" مستمرة في عملها إلى ان يتم انتخاب مجلس ادارة الاتحاد وفقاً للقوانين الوطنية والرغبة السامية لصاحب سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وأنه بات يتعين على من يرفضون وجود اللجنة التعاون مع مسؤوليها لإنجاز مهمتها، لانه مادامت ازمة الكرة باقية فالانتقالية لن تغادر الاتحاد.

وأشار اليوسف إلى أنه نجح في إحياء مشروع الهدف في الكويت، وان اولى النتائج الايجابية لذلك تتمثل في تشييد مدرجات في استاد المرحوم عبدالرحمن البكر بالاتحاد، مؤكداً أن البدء في تشييد هذه المدرجات سيكون في أقرب وقت ممكن.

back to top