صرف مكافأة «الصيفي» لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب قبل رمضان

نشر في 08-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-07-2010 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن إدارة الشؤون المالية بالتطبيقي تعكف على إعداد كشوف أعضاء هيئة التدريس والتدريب المزاولين العمل خلال الفصل الدراسي الصيفي الجاري حتى يتم صرف مكافآتهم قبل حلول شهر رمضان المبارك. وقالت المصادر "إن ميزانية الفصل الصيفي بالتطبيقي منفصلة عن الميزانية العامة للهيئة"، لافتة إلى أن "إدارة الهيئة أعطت فرصة لجميع أعضاء هيئة التدريس للعمل خلال الفصل الصيفي حتى من لم تنطبق عليه شروط التدريس في هذا الفصل، مما ساهم في إيجاد حلول لمشكلة الشعب المغلقة".

وبينت المصادر ذاتها أن "هؤلاء الأعضاء لهم الأحقية في نيل المكافأة وأن إعداد الكشوف لصرفها بصورة سريعة بأتي بجهود وإرشادات مدير إدارة الشؤون المالية بالتطبيقي د. إسماعيل عباس".

من جانب آخر، أكد نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون الكليات عبدالله العجمي أن الهيئة الإدارية بالاتحاد نجحت في إبرام تعاقد مع "طيران الاتحاد" لتوفير خصومات بنسبة 15% لكافة طلبة التطبيقي خلال عطلة الصيف بهدف الاستجمام والراحة في تلك الفترة من هموم التحصيل العلمي، والترفيه عنهم خلال العطلة الصيفية بالسفر إلى الوجهات التي يرغبون فيها.

back to top