الوردان: 100% نسبة نجاح الأبناء في «دار الأطفال»

نشر في 25-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2010 | 00:01
No Image Caption
أكد أنه إنجاز غير مسبوق
أعلن مدير إدارة الحضانة العائلية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. فهد الوردان نجاح الأبناء في دار الأطفال بنسبة 100 في المئة، مشيراً إلى أن النسبة الكلية لكل الأبناء في مختلف المراحل الدراسة بلغت 82 في المئة على مستوى المؤسسات، واصفاً هذه النسب بالإنجاز غير المسبوق الذي تحقق بجهود فريق عمل من جنود مجهولين من العاملين والموظفين.

وأوضح الوردان في تصريح صحافي أدلى به عقب الحفل الذي نظمته إدارة الحضانة العائلية مساء أمس الأول في دار الأطفال بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير تحت رعاية الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية د.جاسم اشكناني أن أعداد الطلبة الناجحين كان غير متوقع، معربا عن فخره بالنسب التي حققها الأبناء، متقدماً بالشكر إلى وزير الشؤون د. محمد العفاسي على دعمه المستمر للإدارة.

وقال الوردان: "نفتخر اليوم وفرحتنا تتجسد بفرحة العيد الوطني لدولتنا الفتية متزامنا مع عيد التحرير والتي ما كان لها أن تتحرر لولا جهود أبنائها المخلصين وغيرهم وإصرارهم على دحر المعتدي الآثم"، مشيراً إلى أن مجمع دور الرعاية ذكريات لن تمحى من الذاكرة تجسدت في إصرار عدد لا يستهان به من العاملين في رعاية الأيتام والمعاقين والمسنين على البقاء والقيام بواجبهم الوظيفي والإنساني بحيث أصبحت صحة وسلامة الأبناء تعادل صحة وسلامة ذويهم، الأمر الذي يدل على التلاحم الوطني والإيمان بالعمل الجماعي.

رسالة يتيم

ومن جانبه، وجه الابن محمد عماد رسالة باسم أبناء الحضانة العائلية بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد الوطني وعيد التحرير إلى كل المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة حملت معاني الحب والاعتزاز والامتنان، والدعوى إلى الصلاح كي يكون الفرد فاعلا في المجتمع وان يكون لهذه الأرض الأم الحنون التي نشأنا في كنفها وترعرعنا بين أحضانها بذورا صالحة تغذينا بالحب والعطاء والرعاية، متعهدا أن يكون هو وزملاؤه على قدر المسؤولية بالهوية والطموح لبناء الوطن.

back to top