سلة الكويت وكاظمة... كسر عظم

نشر في 17-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2010 | 00:01
تُقام اليوم أربعة لقاءات ضمن منافسات الدوري العام لكرة السلة، فيلتقي كاظمة مع الكويت والجهراء مع العربي والتضامن مع السالمية والشباب مع الصليبيخات، وتُقام المباريات على صالات الفِرق المذكورة أولاً.
تنطلق في السابعة من مساء اليوم منافسات المرحلة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام لكرة السلة، بإقامة أربعة لقاءات قوية ومهمة، إذ يلتقي كاظمة مع الكويت والجهراء مع العربي والتضامن مع السالمية والشباب مع الصليبيخات، وتُقام المباريات على صالات الفرق المذكورة أولاً.

الكويت وكاظمة

يلتقي في المباراة الأولى كاظمة الرابع برصيد 30 نقطة، مع الكويت المتصدر برصيد 32 نقطة، في مباراة قوية تشهد تنافساً حاداً بين الفريقين قد تصل إلى ما يمكن وصفه بكسر عظم كل من الفريقين للآخر والاقتراب خطوة من المربع الذهبي، ويتساوى الفريقان بعدد الهزائم هذا الموسم، بواقع هزيمتين لكل منهما، لكن الكويت لعب مباراة زائدة على كاظمة.

ويعتمد مدرب "البرتقالي" البحريني سلمان رمضان في مباراة اليوم، على الأميركيين ويستلي وأودن بالتناوب، بالإضافة الى احمد البلوشي وحسين علي، بينما يعتمد المدرب الصربي زوران زوبا مدرب الكويت على جهود الأميركيين أندريه بيتس وايرا كلارك وراشد رياض، ومن المتوقع أن تشهد المباراة اليوم جانباً كبيراً من الندية والإثارة.

الجهراء والعربي

ويلتقي في المباراة الثانية الجهراء الخامس برصيد 30 نقطة مع العربي السادس برصيد 27 نقطة، في مباراة مهمة للجهراء للبقاء في دائرة الصراع على دخول المربع الذهبي، بينما تعتبر المباراة شبه منتهية للعربي الذي خرج من المنافسة بعد أن تلقى الهزيمة السابعة له على يد القادسية في الجولة السابقة.

التضامن والسالمية

وفي المباراة الثالثة، يلتقي التضامن والسالمية برصيد 19 نقطة، ويحجز كل منهما المركز قبل الأخير والأخير على التوالي، لكن السالمية يفوق التضامن بلعبه مباراتين زائدتين عليه، وتبدو الأمور اليوم مرجحة للتضامن للفوز في المباراة، نظراً الى الفارق الفني بين الطرفين.  

الشباب والصليبيخات

يلتقي في المباراة الأخيرة الصليبيخات والشباب في المركزين التاسع والعاشر على التوالي، في مباراة قوية بين الفريقين، إذ يتشابه الفريقان من حيث المستوى.

نقل مباراة القادسية وكاظمة إلى الكويت

قررت لجنة المسابقات باتحاد السلة نقل مباراة القادسية وكاظمة المقرر إقامتها في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية الى صالة نادي الكويت، وتقديمها ساعتين، حيث سيلعب الفريقان في الساعة الخامسة بدلاً من السابعة، على ان تليها مباشرةً مباراة الكويت والساحل، وذلك بسبب انشغال صالة فجحان هلال المطيري باستضافة بطولة كأس سلوى لكرة الطاولة.

back to top