كاظمة بطل طائرة الاتحاد والقادسية الوصيف والكويت الثالث

نشر في 14-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2010 | 00:01
No Image Caption
أكمل فريق كاظمة المتوج بلقب بطولة الاتحاد للكرة الطائرة مشواره في البطولة من دون خسائر، بعد فوزه في مباراته الأخيرة على منافسه الكويت، الذي جاء ثالثاً، بثلاثة أشواط لواحد، بينما اقتنص فريق القادسية مركز الوصافة بعد فوزه على العربي الرابع بثلاثة أشواط نظيفة.
حقق الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة فوزه الأخير أمس الاول على منافسه الكويت بثلاثة اشواط لشوط واحد في ختام منافسات المربع الذهبي، وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي "25 - 21، 25 - 16، 19 - 25، 25 - 17".

وفي مباراة اخرى فاز القادسية على غريمه التقليدي العربي بثلاثة اشواط نظيفة "25-21، 28 - 26، 25 - 15"، ليرفع القادسية رصيده الى 8 نقاط ويقتنص وصافة البطولة بفارق نقاط الاشواط عن الكويت الذي حل ثالثاً والعربي رابعاً بنفس الرصيد.

وكان كاظمة قد حسم اللقب لمصلحته في المرحلة قبل الاخيرة، وانهى المربع الذهبي بدون هزيمة وبـ12 نقطة.

مراسم التتويج

وعقب نهاية اللقاء اقيمت مراسم التتويج، وقام رئيس الاتحاد كمال الايوبي ورئيس نادي كاظمة أسعد البنوان ومحمد النصف مدير الكرة الطائرة بنادي الكويت ومحسن بوجمة عضو مجلس ادارة الاتحاد، بتوزيع الميدالية التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة، وتسليم كأس البطولة لكابتن فريق كاظمة يوسف القلاف.

الأيوبي: اشتعال المنافسة

وهنأ كمال الايوبي لاعبي كاظمة ومجلس ادارة النادي بحصولهم على لقب البطولة، وتمنى لهم التوفيق في البطولات المقبلة، واضاف أن ارتفاع المستوى الفني للبطولة مؤشر قوي على اشتعال المنافسة في الدوري العام المقبل، وقال: "أتمنى ظهور فرق جديدة في المنافسة".

البنوان يشيد باللاعبين

من جانبه، اشاد اسعد البنوان رئيس كاظمة بجهود اللاعبين والجهاز الفني، وشكرهم على الحصول على لقب البطولة، وتمنى الاستمرار على نفس النهج خلال الفترة المقبلة، وأكد البنوان أن مجلس الادارة سيقدم العون والدعم المستمر للفريق حتى يتسنى له حصد باقي بطولات الموسم.

أما خالد البحوه المدرب المساعد فقال: "ابارك للاعبين واشكرهم على الظهور الجيد، وايضا اشكر مجلس الادارة على الدعم اللامحدود للفريق، واتوجه بالشكر الخاص الى مسؤولي نادي الهلال السعودي والنجم أحمد البخيت على دوره في تحقيق اللقب.

واشار البحوه إلى أن الفريق يجرب حالياً محترفا كنديا، لكن لم يستقر الجهاز الفني على التعاقد معه، مؤكداً ان كاظمة لن يتعاقد الا مع محترف مميز ليكون اضافة إلى الفريق.

البخيت: تجربة مفيدة

وعلق النجم السعودي أحمد البخيت على تجربته في صفوف كاظمة قائلاً: "تجربتي مع كاظمة مفيدة، نظراً إلى قوة الفرق الكويتية المتنافسة، واشكر زملائي اللاعبين ومجلس ادارة النادي على اتاحتهم هذه الفرصة لي، وأتمنى أن تكون هذه البطولة هي بداية طريق البطولات لعرين البرتقالي".

back to top