الرزوقي: نثق بالجهاز الفني للفريق واللاعبين

نشر في 05-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2010 | 00:01
أرجع مساعد مدير الكرة في نادي القادسية جمال مبارك عدم فوز فريقه في مبارياته الأخيرة، إلى سوء الحظ وعدم التوفيق، مشيرا إلى أن اللاعبين يؤدّون ما عليهم بشكل صحيح.
أكد مساعد مدير الكرة في نادي القادسية جمال مبارك، أن لاعبي الفريق يؤدّون ما عليهم خلال المباريات، لكن سوء الحظ وعدم التوفيق يقفان حائلاً دون تحقيق الفوز، بالإضافة إلى أن حالات الطرد التي يتعرض لها اللاعبون تؤثر بشكل كبير في أداء الفريق.

وأضاف مبارك أن "الفريق يضم عناصر جيدة من اللاعبين ولا نحتاج إلى أي لاعب خلال الفترة المقبلة"، مشيرا إلى أن الفوز والخسارة لا يعكسان أداء اللاعبين، هل هو جيد أم سيئ، "إذ من الممكن أن تؤدي مباراة جيدة، لكن الحظ لا يحالفك".

وأوضح أن مباراة السالمية المقبلة في الجولة الثانية عشرة، ستشهد تغييرات جذرية في طريقة اللعب وتوزيع اللاعبين في الملعب، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة هو الهدف الرئيسي للجهازين الفني والإداري واللاعبين. وأشار إلى أن الفريق لن يقيم معسكرا خلال فترة توقف الدوري، خصوصا أن الفريق ينقصه عشرة لاعبين لوجودهم مع منتخبنا الوطني خلال استعداده للمباراة المهمة والفاصلة مع المنتخب العُماني الشقيق.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور محمود الرزوقي، ثقته الكاملة باللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشيرا إلى أنه تحدث مع مدرب الفريق محمد إبراهيم بشأن توظيف اللاعبين في الملعب، وضرورة عدم انتباه اللاعبين إلى قرارات الحكام والتركيز بشكل أفضل على اللعب.

وأوضح الرزوقي أن الفوز والخسارة والتعادل أمور موجودة في كرة القدم، لكن المهم أن نتدارك الموقف سريعا حتى لا ندخل في منعطف البحث عن النقاط.

back to top