رئيس قسم في «التجارية» يمارس أعماله رغم انتهاء عمله منذ 2008

نشر في 22-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-06-2010 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن رئيس قسم علمي في كلية الدراسات التجارية ما زال يمارس عمله رغم انتهاء مدة عمله خلال الأشهر الأولى من عام 2008، مبينة أن إدارة الهيئة لم تتخذ قرارا في هذا الشأن حتى الآن.

وذكرت المصادر أن "الرئيس المنتهية مدة عمله اصدر قرارات ابتعاث وتعيينات، مما سيدخل إدارة الهيئة في مشكلة لا حل لها"، مشيرة إلى أن "مجموعة من أعضاء هيئة التدريس تقدموا بشكوى ضد هذا الرئيس إلى وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي د. موضي الحمود".

من جانب آخر، بحث رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وليد الكندري مع الملحق الثقافي السعودي لدى دولة الكويت أحمد بن عبدالله الفريح بمقر الاتحاد بالفيحاء الأمور المتعلقة بعمل الملحقية الثقافية وآلية عملها، فضلا عن تجربة الاتحاد النقابية وجهوده في خدمة الطلبة. وأعلن الاتحاد في بيان صحافي أن تلك الزيارة تؤكد امتداد العلاقات الوثيقة بين المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الكويت، مبينا أن الزيارة كانت ودية وجاءت حرصا من الملحق الثقافي السعودي على الاطلاع على تجربة العمل النقابي الطلابي بالاتحاد بصفته الممثل الشرعي للجموع الطلابية.

back to top