تشييع جثمان الشيخ باسل السالم إلي مثواه الأخير

نشر في 19-06-2010 | 14:16
آخر تحديث 19-06-2010 | 14:16
No Image Caption
تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تعزية من أخيه سلطان قابوس بن سعيد، بوفاة الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

وبعث سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد ببرقية شكر جوابية إلى أخيه السلطان قابوس ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه جلالته من صادق المشاعر وخالص الدعاء، مبتهلا سموه الى المولى تعالى ألا يرى جلالته أي مكروه وأن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية.

كما تلقى سمو الأمير برقية تعزية من أخيه ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان ال خليفة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

وبعث سموه ببرقية شكر جوابية لأخيه الملك حمد بن عيسى، ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق المشاعر وخالص الدعاء، مبتهلا سموه الى المولى تعالى ألا يرى جلالته أي مكروه وان يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية.

وكان قد شيع جثمان الراحل الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح، الذي وافته المنية مساء الخميس الماضي عن عمر يناهز الـ 52 عاما، إلى مثواه الأخير اليوم.

وتقدم المشيعين سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد ورئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد وعدد من الشيوخ والشخصيات.

back to top