طائرة القادسية تواجه أهلي دبي اليوم ودياً في الإمارات

نشر في 07-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2010 | 00:01
يلتقي في السادسة من مساء اليوم فريق القادسية للكرة الطائرة مع نظيره أهلي دبي، في إطار مبارياته التجريبية التي يقيمها بمعسكره التدريبي بمدينة دبي الإماراتية، استعداداً لخوض منافسات البطولة الخليجية التاسعة والعشرين للأندية للكرة الطائرة، التي يستضيفها نادي صحار العماني خلال الفترة من 10 إلى 16 مارس المقبل.

وسيختتم الأصفر مبارياته الودية غداً بلقاء فريق الشباب الإماراتي، على أن يغادر بعد غدٍ متجهاً إلى مسقط لخوض غمار البطولة.

وكان القادسية قد لعب مباراة تجريبية واحدة منذ وصوله في 27 فبراير الماضي، فاز فيها على فريق الوصل بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وأكد التونسي محمد كعبار مدرب الفريق في اتصال هاتفي مع "الجريدة" أن "الفريق سيخوض المباراتين المقبلتين بالتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في البطولة الخليجية للاطمئنان على المستويين الفني والبدني اللذين وصل اليهما اللاعبون خلال فترة المعسكر، إذ إن التشكيلة تتكون من عامر السليم وزيد الكاظمي وخالد الدويسان والتونسي نور الدين حفيظ والسعودي أسعد عزوز وناصرعبدالصمد. وأعرب كعبار عن تخوّفه من قلة عدد المباريات الودية في معسكر دبي، والتي من الممكن أن يكون لها مردود سلبي على المستوى العام للفريق، معتبراً أن التدريبات المنتظمة بدون مباريات تجريبية غير مفيدة بالشكل الكافي. كما أعرب عن خشيته عدم وصول التونسي نور الدين حفيظ إلى المستويين الفني والبدني المطلوبين قبل انطلاق فعاليات البطولة رغم شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، واختتم كعبار تصريحه متمنياً أن يقدم القادسية مستوى جيداً خلال العرس الخليجي.

back to top