أربع تجريبيات لطائرة كاظمة في القاهرة استعداداً لـ «العربية»

نشر في 05-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2010 | 00:01
No Image Caption
الدوري العام مستمر دون توقف
يخوض فريق كاظمة للكرة الطائرة أربع مباريات تجريبية خلال فترة معسكره القاهري، الذي يبدأ في 10 فبراير الجاري، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للأندية المزمع إقامتها هناك خلال الفترة من 21 فبراير حتى 6 مارس المقبل.

تعاقد نادي كاظمة رسمياً مع المحترف البورتريكي فيكتور أولفييرا لدعم صفوف الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي، خلال منافسات الموسم الحالي والبطولة العربية للاندية، المقرر ان يشارك فيها كاظمة في القاهرة خلال الفترة من 21 فبراير الجاري حتى 6 مارس المقبل، وتم تسجيل اللاعب أمس الاول في كشوفات كاظمة بالاتحاد، وشارك في مباراة الفريق أمس أمام الصليبيخات بالدوري العام.

البطولة العربية هي المحك

وأكد الوطني خالد البحوه المدرب المساعد للفريق لـ"الجريدة" أن البورتريكي فيكتور لاعب جيد، وتعاقدنا معه حتى نهاية الموسم، موضحاً أن البطولة العربية ستكون المحك الاساسي للحكم النهائي على مستواه بعد الاحتكاك مع المستويات العالية في البطولة.

يذكر أن كاظمة استعان بخدمات لاعبي النادي العربي عبدالرحمن العتيبي وعبدالله جاسم لدعم صفوف الفريق خلال البطولة العربية.

وأوضح البحوه ان الفريق سيغادر الكويت يوم 10 فبراير الجاري، متجهاً الى القاهرة المصرية لإقامة معسكر تدريبي هناك حتى موعد انطلاق البطولة، وسيخوض هناك اربع مباريات تجريبية مع فرق الصف الاول في الدوري المصري

الدوري مستمر

وعلى صعيد آخر علمت "الجريدة" أن مباريات الدوري العام مستمرة، ولن تتوقف رغم غياب ثلاثة فرق خلال الفترة المقبلة، أولها كاظمة للمشاركة في البطولة العربية، والعربي بسبب انضمام لاعبين من قوامه الاساسي إلى كاظمة لخوض نفس البطولة، ثم غياب القادسية لخوض البطولة الخليجية في مارس المقبل.

وكانت بعض الاصوات نادت مؤخراً بتأجيل مباريات الدوري العام بعد المرحلة الرابعة حتى انتهاء المشاركات الخارجية لفرق البطولة، لكن النية تتجه إلى استمرار البطولة وتأجيل مباريات هذه الفرق، بحجة أن ذلك أفضل من توقف البطولة بالكامل.

«طائرة الكويت» يستضيف السالمية في لقاء سهل

تُستأنف في السادسة من مساء اليوم منافسات المرحلة الرابعة للمجموعة الثانية من الدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي" بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى الكويت الثاني بأربع نقاط مع السالمية الرابع بنقطتين، ويلعب في الثانية التضامن صاحب المؤخرة بنقطتين مع الجهراء الثالث بأربع نقاط، وتقام المباراتان على صالات الأندية المذكورة أولاً.

back to top