أزياء «رشا شو» في الدوحة... جمال يحاكي الخيال

نشر في 20-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-01-2010 | 00:01
تصاميم كويتية بمعايير عالمية
أُقيم في فندق "لاسيجال الدوحة" عرض "رشا شو 2010"، لخبيرة التجميل رشا الحافظ، بحضور عدد من سيدات المجتمع ومجموعة من المهتمين بهذا المجال، إضافة إلى ضيفة الشرف الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي ومقدمة الحفل المذيعة حليمة بولند.

ضم العرض 60 قطعة من ضمنها 55 فستان سهرة وخمسة فساتين أعراس، نُفِّذت كلها في قطر، لفتح باب التعاون الاقتصادي في هذا المجال الذي حاز اهتمام الكثير من السيدات الخليجيات، لما لعالم الأزياء والماكياج من رواج في المنطقة.

ومن هذا المنطلق، حرصت الحافظ على إقامة عرضها "رشا شو 2010"، الذي كشفت من خلاله عن آخر ما توصلت إليه شركة "رشا شيك" من آخر صيحات في تصميم الأزياء والماكياج وتصفيف الشعر، إذ شهدت صالة العرض تصاميم مبهرة وماكياجا ساحرا للسهرة، إضافة إلى مجموعة من التسريحات المبتكرة، وجاءت الفساتين بقصات متنوعة وتصاميم متعددة، وركزت الحافظ على استخدام الخامات المتنوعة بألوان مختلفة، إذ لم تقتصر التصاميم على الوان الموسم فحسب بل جاءت متعددة ومبهجة، ونجحت الحافظ في اختيارها لإرضاء المرأة الخليجية دون غيرها.

هذا ما لمسته الحاضرات على منصة العرض، إذ كان حضور الأحمر بدرجاتة طاغياً، إضافة إلى اللون الأبيض و"الموف" والبرتقالي والزهري، والبيج والذهبي  بموديلات متعددة تنوعت بين الفساتين الطويلة والقصيرة، التي بدورها حازت إعجاب الحاضرات، خصوصاً فساتين الأعراس الآسرة، بالإضافة إلى ماكياج السهرة والتسريحات المبتكرة التي تميزت بها خبيرة التجميل رشا الحافظ على مدى سنوات طويلة.

ومن الجدير ذكره ان الحافظ حائزة على جائزة افضل خبيرة تجميل في الخليج العربي.    

الإقليمي والعالمي

وفي تصريح لـ"الجريدة"، أكدت رشا الحافظ أن الكويت لديها مكانة كبيرة لا يُستهان بها في عالم الأزياء والماكياج وتصفيف الشعر، فهي تأتي بعد لبنان من ناحية الاهتمام بالأزياء والماكياج وما إلى ذلك. وأشارت إلى حرصها على ابراز إمكانات الجيل الجديد من الشباب الطموحين والمثابرين في هذا المجال لإيمانها بفنهم وقدراتهم.

وفي سياق حديثها، حثت الحافظ الشباب الكويتيين اصحاب الهوايات المتعلقة في هذا المجال، على ضرورة ايصال فنهم وابداعاتهم إلى الخارج، ليتسنى للآخرين الاطلاع على فنهم وإكساب بلدهم الكويت شهرة اوسع على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وعدم الاعتماد فقط على شهرتهم المحلية، مشيرة إلى ان المرأة الخليجية كثيراً ما تهتم وتحرص على ارتداء كل ما هو مميز وجديد في عالم الأزياء والموضة في مناسباتها الخاصة والأعراس.

ومن هذا المنطلق، اكدت الحافظ أنها حرصت كل الحرص على أن تلفت نظر السيدات الخليجيات سواء في قطر أو غيرها من دول الخليج، إلى أن الكويت سباقة في هذا المجال ولديها امكانات ذات معايير فريدة استطاعت من خلالها ان تحوز رضا المرأة أينما كانت.

وقد بينت الحافظ مدى اهمية اقامة هذه النوعية من العروض، التي بدورها تعطي المجال للآخرين للاطلاع على آخر ما توصلت إليه الكويت في هذا المجال.

back to top