مقصيد يمثل الكويت في عمومية آسيوي الإسكواش

نشر في 16-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-03-2010 | 00:01
ناشد رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش رجال الأعمال والبنوك والشركات دعمَ لاعبي الاسكواش، من أجل مشاركتهم في البطولات الدولية، لرفع مستوى اللعبة واللاعبين في الكويت.
قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للاسكواش أن يمثل رئيس الاتحاد حسين مقصيد الكويت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للعبة، والذي سيُعقَد بمدينة شناي الهندية في السابع والثامن من شهر مايو المقبل، على هامش البطولة الآسيوية.

وقال حسين مقصيد، إنه ينسق حاليا مع نائب رئيس الاتحاد الآسيوي والاتحاد الكويتي عبدالعزيز العوضي لعرض مقترحات الجانب الكويتي من أجل تطوير اللعبة والتحكيم، مشيرا إلى أنه سيثير قضية عدم الاستعانة بالحكام الكويتيين خاصة والعرب عامة في البطولات الدولية، على الرغم من المستوى المتميز الذي يظهر عليه هؤلاء الحكام خلال البطولات العربية والإقليمية.

وأضاف مقصيد أن الاتحاد الكويتي يدرس حاليا مواعيد البطولات العربية، والتي أُقرّت في الاجتماع الأخير الذي غاب عنه بسبب ظروف خاصة، مشيراً إلى أنه من الضروري المشاركة في تلك البطولات، التي ترفع مستويات اللاعبين، موضحا أن الاتحاد العربي أقرّ لوائح جديدة من أجل رفع مستوى اللعبة عربيا، وستتم مناقشتها خلال الاجتماع المقبل في العاصمة المصرية القاهرة.

على صعيد متصل ناشد مقصيد رجال الأعمال والبنوك والشركات دعمَ لاعبي الاسكواش "المحترفين" من أجل المشاركة في البطولات الدولية، خاصة أن لاعبينا يحتاجون إلى الدعم لرفع اسم الكويت في المحافل الدولية، مشيرا إلى أن اللاعب بدر الحسيني حصل على المركز الأول في بطولة إيران الدولية، التي أقيمت مؤخرا في طهران، مما يدل على أن لاعبينا لا ينقصهم سوى الدعم من أجل تحقيق الإنجازات.

back to top