العربي هزم السالمية وواصل صدارة المجموعة الثانية

نشر في 04-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2010 | 00:01
No Image Caption
واصل الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي تربعه على قمة المجموعة الثانية من الدوري العام "لفئة العمومي" إثر فوزه على السالمية بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة عبدالعزيز الخطيب، في ختام منافسات المرحلة الثالثة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25-14، 25-23، 31-29.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المرحلة تغلب الكويت على مستضيفه الجهراء بثلاثة أشواط دون رد 25-16، 25-22، 25-16.

 بذلك عزز الأخضر موقعه في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل نقطتين للسالمية، بينما ارتقى الكويت للمركز الثاني بفارق نقاط الأشواط عن الجهراء الثالث، ولكل منهما 4 نقاط.

الجولة الرابعة

وتستأنف في السادسة من مساء اليوم منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من البطولة، بإقامة ثلاث مباريات، إذ يلعب القادسية مع الساحل، والصليبيخات مع كاظمة، واليرموك مع الفحيحيل، وتقام جميع المباريات على صالات الأندية المذكورة أولاً.

يُذكَر أن لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الطائرة قدمت مواعيد المباريات من السابعة الى السادسة مساءً من بداية الجولة الرابعة.

يدخل القادسية متصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط أول اختبار حقيقي له منذ انطلاق البطولة، عندما يستضيف منافسه الساحل ثالث المجموعة بـ5 نقاط، وأقوى المرشحين بعد القادسية وكاظمة للتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

ويطمح مدرب القادسية التونسي محمد كعبار كبح جماح لاعبي الساحل مبكراً، حتى يقضي على آمالهم في نقاط المباراة، ومن المتوقع أن يعتمد الأصفر على القوام الأساسي للفريق خاصة المحترف التونسي نور الدين حفيظ، وزيد الكاظمي، والليبرو ناصر عبدالصمد، وعامر السليم، وحسين الشطي، وخالد الدويسان.

في حين يتطلع الساحل إلى انتزاع الفوز بين أنياب الأصفر "حامل اللقب"، للمحافظة على أمله في التأهل لقبل نهائي البطولة.

 وسيخوض الساحل اللقاء مدعوماً بتألق فالح مبارك وجابر قاسم وعبدالله مطر وعبدالعزيز دشتي وداود الحقان والمحترف التونسي طارق السماري.

وفي المباراة الثانية ستكون مهمة كاظمة الثاني بـ6 نقاط سهلة نسبياً عند مواجهة الصليبيخات قبل الأخير بـ3 نقاط للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين.

أما اللقاء الأخير بين اليرموك متذيل الترتيب بـ3 نقاط والفحيحيل الرابع بـ4 نقاط، فمن المتوقع أن يشهد منافسة شرسة على نقاطه نظراً إلى تقارب مستوى الفريقين.

back to top