الهندال يقدم برنامجين في الدورة الإذاعية الجديدة

نشر في 04-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2010 | 00:01
No Image Caption
يقدم الباحث فهد الهندال برنامجين إذاعيين ضمن الدورة الإذاعية لشهر يناير 2010، إذ يعود إلى مواصلة مشوار برنامجه الحواري "قلم وخطاب"، كما يقدم برنامجاً منوعاً آخر بعنوان "القرية الصغيرة".

يستضيف الهندال عبر برنامج "قلم وخطاب" مجموعة مرموقة من أصحاب التجارب الأدبية والثقافية في حوار عن سيرته الابداعية والثقافية عبر ساعة تسجيلية أسبوعية، يتناول البرنامج أعمالهم ووجهات نظرهم عن المشهد الثقافي المحلي والعربي، ويبث البرنامج في الساعة الثالثة عصراً يوم الأربعاء من كل أسبوع، على موجات إذاعة البرنامج الثاني.

والبرنامج من إعداد وتقديم فهد الهندال وإخراج فيصل المسفر، وسيستضيف هذا الأسبوع الكاتبة سعداء الدعاس، ويتم تسليط الضوء على آرائها بكل شفافية وموضوعية، من خلال طرح أدبي ثقافي متزن.

الجدير ذكره أن البرنامج كان في الدورات البرامجية الفائتة يبث في يوم الجمعة في الحادية عشرة مساء على موجات إذاعة البرنامج الثاني، وتم استضافة مجموعة من الأسماء البارزة في الحقل الثقافي في الكويت. كما يقدم فهد الهندال برنامجا منوعا اخباريا بعنوان "القرية الصغيرة"، ويرصد البرنامج عبر نصف ساعة تسجيلية آخر أخبار الفنون والعلوم والطرائف حول العالم، ويبث يوم الأربعاء في الفترة المسائية عبر إذاعة البرنامج العام، البرنامج من إعداد فهد الهندال وبتال المطيري وإخراج مشعل العتيبي.

back to top