الهندال يخوض تجربة الإخراج في «عالم المعرفة والطرفة»

نشر في 02-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2010 | 00:01
No Image Caption
يخوض الكاتب فهد الهندال تجربته الإخراجية الأولى من خلال البرنامج الإذاعي "عالم المعرفة والطرفة"، مستفيداً من مشواره الإعلامي الإذاعي الممتد إلى أكثر من 14 عاماً.

وعن هذه التجربة يقول الهندال: "تأتي هذه الخطوة بعد مشوار إعلامي امتد 14 عاماً في مجال الإذاعة، تنوع بين الإعداد والتقديم ضمن برامج كثيرة ساهمت في اكتساب الخبرة العملية، سواء من خلال البث المباشر أو المسجل، وأعتقد أن الخبرة التي حصلت عليها خلال الفترة الفائتة ستعينني على تولّي دفة الإخراج بسهولة".

قلم وخطاب

كما أكد الهندال استمرار برنامج "قلم وخطاب" خلال الدورة البرامجية الجديدة، مشيراً إلى أنه يستضيف فيه مجموعة مرموقة من أصحاب التجارب الأدبية والثقافية، في حوار عن سِيَرهم الإبداعية والثقافية عبر ساعة تسجيلية أسبوعية، ويتناول البرنامج أعمالهم ووجهات نظرهم عن المشهد الثقافي المحلي والعربي، ويُبَث على موجات إذاعة البرنامج الثاني.

معلومات قيّمة

الجدير ذكره أن برنامج عالم المعرفة والطرفة يُبَث الجمعة في  الخامسة مساء على موجات إذاعة البرنامج العام، ويقدم معلومات قيّمة ممزوجة ببعض الفكاهة، وهو من إعداد عبدالرحمن الشمري وسلمى سعود وتقديم مريم السبهان ويوسف جوهر، وإخراج فهد الهندال.

back to top