الكويتيون ينفقون 25 مليون دينار على الشوكولاتة والحلويات

نشر في 08-02-2009 | 00:00
آخر تحديث 08-02-2009 | 00:00
 عيسى الحمصي أكد نائب مدير عام شركة «إكسبو تاتش» أحمد جمال، ان الكويتيين ينفقون نحو 25 مليون دينار كويتي سنويا على الحلويات والشوكولاتة ومشتقاتها.

وقال في مؤتمر صحافي تمهيدي لمعرض الشوكولاتة الاول «ان 18 شركة قدمت طلبات مشاركة في المعرض المزمع اقامته في الفترة الممتدة ما بين 10-13 فبراير الجاري».

أضاف أن «المعرض يستهدف الجمع بين البائع والمشتري وتقديم الأفضل لهما، وتبادل الخبرات والمميزات الحديثة ومستويات الجودة في صناعة الشوكولاتة والحلويات، بالإضافة إلى أن مثل هذه المعارض يوفر الاحتكاك المباشر بين البائع والمشتري ويمنح أصحاب الشركات نافذة يستطلعون من خلالها آراء عملائهم بطريقة مباشرة، والتواصل معهم، وهذا بالطبع أكثر فائدة من أي وسيلة أخرى بالنسبة للبائع والمشتري معاً».

وعن أقسام المعرض والشركات المستهدفة، قال جمال «إن المعرض يضم بين جنباته أقساماً متعددة، منها مصانع الشوكولاتة ومحال الحلويات والبسكويت والآيس كريم والسكاكر والحلويات الشرقية والمواد الخام والدايت، بالإضافة إلى قسم التغليف، ومن المتوقع أن يحقق هذا المعرض نجاحاً كبيراً ومنقطع النظير، نظراً لأهميته ومستوى الشركات المستهدفة للاشتراك فيه، بالإضافة إلى الحملة الإعلانية المعدة لهذا المعرض والمنظمة تنظيماً دقيقاً لتحقيق هدف المعرض وإنجاحه».

ولفت الى ان المعرض تشارك فيه مجموعة من كبريات الشركات، مثل شركة نستلة، الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو-غراوي)، حلويات الفيصل (فولتير)، فيفيل للحلويات، الجوثن (فرع المواد الاستهلاكية)، شركة الحميضي (الرفاعي)، شركة امبريل غروب، شركة ليتل تريس، شركة البروتين الكويتية، شركة اللوزة، شركة سنشاين، دار زكية للطيب، بودي سنتر للهدايا، والعديد من الشركات المميزة والمهمة في عالم الحلويات.

 

back to top