بلسم ولولوة إلى كوبا اليوم

نشر في 02-06-2007
آخر تحديث 02-06-2007 | 00:10
No Image Caption
تغادر اليوم لاعبتا نادي الكويت والمنتخب الوطني للمبارزة للسيدات بلسم ولولوة الأيوب إلى كوبا للمشاركة في منافسات بطولة العالم للسيدات التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 16الشهر الجاري بمشاركة 15دولة.
وتدخل بلسم ولولوة فور وصولهما في معسكر تدريبي دولي يقام في كوبا على هامش البطولة العالمية،وكانت اللاعبتان اقامتا معسكرا داخليا في نادي الكويت الفترة الماضية تحت اشراف المدرب التونسي طاهر بدوي استمر لمدة اسبوع من التمارين المكثفة والتكتيك على الدفاع والهجوم واساليب المناورة، وركزت اللاعبتان خلال فترة الاستعداد ايضا على رفع معدل اللياقة البدنية اضافة الى الارتقاء بالمستويين المهاري والفني. ويذكر ان البطلتين بلسم ولولوة الأيوب قد شاركتا مؤخرا في بطولة مدينة سبليت الكرواتية مطلع الشهر الماضي لمنافسات بطولة العالم لسلاح الايبيه تصنيف«ستالايت»للسيدات التي اقيمت بمشاركة 12دولة, 43 لاعبة وحقققتا نتائج ايجابية منها ميدالية فضية.

هذا وقالت بلسم الأيوب:إن الاستعداد الداخلي يعتبر قصير جدا، وأن بطولة كرواتيا بمثابة معسكر اعدادي لبطولة كوبا التي لها اهمية كبرى لأنها من البطولات التي نقاطها تدخل في التصنيف المؤهل لألمبياد بكين.

back to top