سلسلة فنادق Star Wood: من يزرها... لا بد له أن يعود

نشر في 25-02-2008 | 00:00
آخر تحديث 25-02-2008 | 00:00
Four Point الجديد وWestin يمزجان بين الفندقة وعلم النفس!

فندق ومنتجع ويستن التابع لشركة ستار وود العالمية أكمل الصورة البهية لدبي، وأضفى عليها لمسة إبداعية، بتصاميمه الخلاقة، والنجاح الذي صنعه دفع الشركة إلى إضافة فندق فور بوينتس الشيخ زايد الذي يفتتح في مايو المقبل.

«يا الله»... هو أبسط رد فعل يقوم به الانسان حينما يرى شيئا جميلا «ما هذا؟»... ويأتي رد الفعل على قدر الدهشة وحجمها، وهذا ما يستطيع قوله كل من شاهد الجمال بأسمى صوره، وكما قدمته شركة ستار وود العالمية لزائريها، عندما تفتح لهم أبواب أرقى باقة فندقية تقدم للعالم.

شركة ستار وود المالكة لمجموعة خيالية من الفنادق والمنتجعات تجاوزت علم الفندقة لتضعه في خانة «التقليدي»... وانطلقت من خلال باقتها الفندقية إلى آفاق فردوسية، لتضيف مزيجا علميا جديدا في دبي بين علم النفس والفندقة، وسحرت العقول الآتية إلى عاصمة الشرق الأوسط الاقتصادية، ودرست أولويات ورغبات الزائرين بشكل متكامل وكرسته بشكل مبدع، بل صنعت عاصمة «فندقية» أخرى ومركزا سياحيا تجاريا آخر به النهضة العمرانية الفريدة في دبي.

استطاعت «ستار وود» من خلال فندق ويستن الجذاب، إلى جانب فنادق فور بوينتس وشيراتون، أن تغير سوق السياحة في دبي، وشملت خدماتها المختلفة جميع طبقات المجتمع وتنوع الجنسيات، ويعتبر منتجع ومارينا ويستن دبي منتجعاً فاخراً من فئة 5 نجوم، ويتميز بموقعه الفريد على شواطئ دبي النظيفة، ويتمتع بتصميم عمراني كلاسيكي، فضلا عن هدوء المكان والمناظر الخلابة المطلة على الخليج العربي.

ومع التزامه بخصائص علامة «ويستن» المبدعة والمتجددة، فإن غرف وأجنحة المنتجع الفارهة، التي يصل عددها إلى 294 غرفة وجناحا، تتميز بتوافر أسرة من نوع «هيفنلي» المريحة، إضافة إلى مستلزمات فاخرة للاستحمام وتلفزيونات مسطحة عالية التقنية، فضلا عن النادي الصحي وجيمانزيوم Westin WORKOUT المجهز بنظام «ريبوك»، الذي يوفر استرخاء ونشاطاً كاملين للزوار، كما يوفر المنتجع 10 أماكن للطعام والشراب وقاعات للمؤتمرات والحفلات، ومسرحا خارجيا يجعل من المنتجع وجهة مثالية لإقامة الحفلات والأعراس.

الموقع

 

يقدم موقع المنتجع المتميز فرصة للضيوف في التمتع بشاطئ الجميرا، حيث مياه الخليج العربي الصافية والدافئة، وبفضل هذا الموقع فإن الوصول إلى مركز المدينة وأسواق دبي العامرة بما فيها سوق الذهب لا يحتاج الى أكثر من 20 دقيقة، ويقع بالقرب من المنتجع «مول الإمارات»، وهو أكبر مركز تسوق خارج أميركا الشمالية، ويضم في داخله منحدراً للتزلج، وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة يوجد 3 مضامير للجولف، بما في ذلك نادي الإمارات للجولف، الذي يستضيف منافسات «بي جي إيه»، إلى جانب الرياضات البحرية المتوافرة داخل المنتجع.

يبلغ إجمالي عدد الغرف والأجنحة 294، وتشمل 266 غرفة ديلوكس وغرفتين لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرفتين بعلامة ويستن وورك أوت، و18 جناحا فاخرا، و4 أجنحة ديلوكس، جناح رئاسي، غرف لغير المدخنين، أجهزة تلفزيون مزودة بشاشات LCD، طاولة عمل داخل كل غرفة، سرير «هيفينلي» مع ملحقاته، وخط هاتف في جميع الأجنحة.

موعد مع الإبداع

تعمل شركة ستار وود حاليا على انشاء فندق فور بوينتس آخر في شارع الشيخ زايد، إلى جانب «فور بوينتس الداون تاون» الحالي المحاذي لشارع المنخول في امارة دبي، وصمم خصيصا ليلبي احتياجات السائح بشكل متميز، ويوفر أعلى التقنيات لاحتضان الاجتماعات والمؤتمرات الاقتصادية في المنطقة، وليستوعب النشاط الاقتصادي الكبير في المنطقة بشكل يومي وسلس، وأقل ما يقدمه «فور بوينتس» الجديد 390 غرفة وجناحا هادئا ورائع التصميم لزواره، موزعة على 43 طابقا زجاجيا، وفي قمته حوض للسباحة وصالة رياضية، على أن يفتتح مع بداية مايو المقبل.

الوجه الجميل للعلاقات العامة

لا تقتصر رحابة شركة ستار وود على الابداع العمراني وتنوع الخدمات، بل امتدت إلى الكرم العربي الأصيل الذي كرسته كل من مديرة العلاقات العامة في فندق شيراتون الكويت كارولين الزهر ومديرة العلاقات العامة في فندق فور بوينتس شيراتون دبي بهية كروش، ليمثلا الوجه الحسن لرحلة تضافر فيها حسن المعاملة والابداع معا، فصنعا وجها جميلا «للعلاقات العامة»... ولعل أفضل ما يقال لهما «كنتما موطنا للزهر في طلته البهية».

يتمتع فندق ويستن بشريط ساحلي خاص يمتد بطول 1200 متر، ومارينا فخم يتسع لـ238 يختا، إضافة إلى مطاعم ذات أجواء راقية وأماكن لعقد اللقاءات والمؤتمرات الضخمة، فضلا عن مركز أعمال مفتوح على مدار الساعة، ونادي ويستن للأطفال، ونادي ويستن الصحي، وخدمة مواقف السيارات، وخدمات النقل من وإلى مطار دبي والوجهات السياحية المحلية، كذلك يوفر فندق ومنتجع ويستن مهبطا لطائرات الهيلوكبتر، ويقدم ويستن لزبائنه حوض سباحة متعرجا بطول 150 متراً و4 جزر، وبركة سباحة صغيرة وبركة أخرى مظللة للأطفال.

back to top