القادسية مع الأهلي غداً في بطولة العالم لـ«اليد»

نشر في 04-06-2007
آخر تحديث 04-06-2007 | 00:00
No Image Caption
يواجه القادسية في أولى مبارياته غداً فريق الأهلي المصري في بطولة العالم للأندية التي يستضيفها الأخير للاحتفال بمئويته بدءاً من الغد و حتى 10 الجاري

قال مدير كرة اليد في نادي القادسية علي بوهندي إن الفريق يعاني في هذه البطولة نقصا شديدا في اللاعبين حيث تزامنت مع أداء بعض الطلبة الدارسين لامتحانات نهاية العام، مشيرا الى أن ذلك أدى الى غياب ثلاثة لاعبين أساسيين من بينهم حارس المرمى حمد الرشيدي، فضلا عن اصابة اللاعبين بدر عباس وعلي الحداد.

وذكر أن الفريق سيشارك في البطولة بثلاثة لاعبين محترفين هم:الايراني هاني زماني والسعودي فيصل فلاتة وحارس مرمى السالمية يوسف الفضلي وذلك لتدعيم صفوفه خلال البطولة فقط.

وقال إن التدريبات تسير بشكل منتظم على فترتين صباحية ومسائية فضلا عن خوض القادسية مباراة تدريبية أمام فريق شركة البترول المصري الليلة الماضية مشيدا بجهود نادي الاهلي المصري باستضافته للفرق المشاركة في البطولة.

ويواجه القادسية تحت قيادة مدرب منتخب الكويت السلوفيني نيكولا ماركوفيتش في اولى مبارياته غدا فريق الأهلي المصري، وينتظر أن يغادر القاهرة في 10 من الشهر الجاري.

ويضم وفد القادسية برئاسة بوهندي20 لاعبا، اضافة الى 6 من الجهازين الاداري والفني. في حين أقام الفريق عقب وصوله القاهرة الخميس الماضي معسكرا تدريبيا على مدى 4 أيام استعدادا للبطولة.

ويشارك في البطولة كلا من القادسية الكويتي بطل آسيا والمولودية الجزائري بطل أفريقيا و(ميتوديستا) البرازيلي بطل أمريكا و(سيوداد ريال) الأسباني بطل أوروبا.

وحول بطولة العالم التي تبدأ غدا بالقاهرة أشار بوهندي الى أن هذه أول مشاركة لنادي القادسية في البطولة التي أقيمت مرتين في النمسا وقطر، موضحا أن الوقت الذي أتيح للفريق قبل مشاركته في البطولة لم يكن كافيا لدراسة الفرق المشاركة بالقدر المناسب.

back to top