الأرجنتين تستدعي المحترفين في أوروبا

نشر في 10-06-2007
آخر تحديث 10-06-2007 | 00:00
No Image Caption
شهدت تشكيلة المنتخب الارجنتيني عودة المخضرم خافيير زانيتي وستكون كوبا أميركا البطولة الأولى له بعد استبعاده من بطولة كاس العالم الأخير.

استدعى مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم الفيو بازيلي امس السبت «الكتيبة الاوروبية» التي ستخوض ضمن تشكيلة الارجنتين كأس اميركا الجنوبية (كوبا اميركا) في فنزويلا من 26 يونيو الى 15 يوليو.وسيعلن بازيلي في 21 يونيو الجاري التشكيلة الرسمية التي ستخوض الدور الاول من البطولة الاميركية الجنوبية ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات الولايات المتحدة وكولومبيا والبارغواي.

وكان خوان سيباستيان فيرون الذي يدافع عن الوان استوديانتيس، اللاعب الوحيد الذي يلعب في القارة الاميركية الجنوبية بين العشرة الذين وقع عليهم الاخيتار للمشاركة في هذه البطولة.

واللاعبون العشرة الذين اختارهم بازيلي هم: نيكولاس بورديسو واستيبان كامبياسو وهيرنان كريسبو وخافيير زانيتي (انتر ميلان الايطالي) وغابرييل هاينتسه (مانشستر يونايتد الانكليزي) وخافيير بينولا (نورمبرغ الالماني) ولويس غونزاليز (بورتو البرتغالي) وخافيير ماسكيرانو (ليفربول الانكليزي) وكارلوس تيفيز (وست هام الانكليزي) وخوان سيباستيان فيرون (استوديانتيس).

back to top