رونالدو يقود مانشستر يونايتد إلى فوز كبير على سيول

نشر في 22-07-2007 | 00:00
آخر تحديث 22-07-2007 | 00:00
No Image Caption
قاد الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الى فوز كبير على اف سي سيول الكوري الجنوبي 4 -صفر امس الاول الجمعة على استاد «كأس العالم» في سيول وامام 60 الف متفرج في ثاني مبارياته الودية في جولته الاسيوية استعداداً للموسم المقبل.

وسجل رونالدو (5) وكريس ايغلز (18) وواين روني (20) والفرنسي باتريس ايفرا (59) الاهداف.

وحسم مانشستر يونايتد نتيجة المباراة في الدقائق العشرين الاولى بتسجيله ثلاثة اهداف كان وراءها المتألق رونالدو، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد لعبة مشتركة مع روني الذي هيأ له كرة على طبق من ذهب، فسددها ضعيفة من 25 متراً خدعت الحارس الكوري الجنوبي كيم بيونغ جي.

وصنع رونالدو الهدفين الثاني والثالث لايغلز وروني من تمريرتين حاسمتين، فنجح الاول بمجهود فردي في هزم الحارس بيونغ جي (18)، وتمكن الثاني من اضافة الهدف الثالث بتسديدة قوية عجز الحارس بيونغ جي عن التصدي لها.

وكاد رونالدو يضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عندما سدد كرة قوية من 30 متراً ردتها العارضة (29).

ولعب رونالدو وروني الشوط الاول فقط وتركا مكانيهما للويلزي راين غيغز والن سميث على التوالي، فبدا غيابهما واضحا لان «الشياطين الحمر» لم ينجحوا في هز الشباك الكورية الجنوبية سوى مرة واحدة عبر المدافع ايفرا في الدقيقة 59 من مسافة قريبة.

فوز ليفربول على فاوكسير

من ناحية أخرى، فاز ليفربول الانكليزي على اوكسير الفرنسي 2 -صفر في مدينة فريبورغ السويسرية في مباراة ودية في كرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

ومنح القائد ستيفن جيرارد التقدم لليفربول في الدقيقة 45، وأضاف المدافع الدولي الدنماركي دانيال أغر الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وهو الفوز الرابع على التوالي لليفربول في معسكره التدريبي في سويسرا حيث تغلب على مواطنيه وريكسهام 3-2،

وكروفه 3 -صفر، وعلى فيردر بريمن الالماني 3-2.

ويسافر ليفربول الى هونغ كونغ لخوض مباراة ودية هناك.

(رويترز)

back to top