تشلسي يدخل السباق لضم ألفيس

نشر في 06-06-2007
آخر تحديث 06-06-2007 | 00:00
دخل نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم في سباق شرس مع مواطنه وغريمه ليفربول على ضم البرازيلي دانييل ألفيس لاعب نادي إشبيلية الإسباني الذي يسعى ليفربول الى ضمه منذ وقت طويل.

لا شك في أن الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول سيبذل قصارى جهده ليمنع اللاعب البرازيلي الذي يقدر ثمنه بنحو 21 مليون جنيه إسترليني من أن يذهب إلى واحد من أكبر خصومه تشلسي

كما ذكرت صحيفة «صن» البريطانية امس الثلاثاء أن فرانك أرنيسين مدير الكرة في تشلسي التقى بالفعل بوكيل أعمال ألفيس يوم الجمعة الماضي.

ويضع بينيتيز عينه على اللاعب البرازيلي «25عاما» الذي يستطيع اللعب كجناح أو ظهير أيمن منذ الموسم الماضي. ولكنه لم يتقدم بعرض رسمي لشرائه حتى الان فالمدرب الأسباني مازال ينتظر تأكيدا لميزانيته النهائية لهذا العام من أصحاب ليفربول الاميركيين.

في الوقت نفسه دخل فريق ريال مدريد سباق ضم ألفيس في إسبانيا حيث تشير وسائل الاعلام الاسبانية إلى اقتراب النادي الكبير من إبرام صفقة ضم اللاعب بالفعل.

أما تشيلسي فيبدو واثقا من ضم ألفيس حيث أشارت «صن» إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق يأمل في إبرام صفقته عن طريق عرض باولو فيريرا أو خالد بولاحروز في المقابل على اشبيلية.

لعب ألفيس خمس مباريات دولية مع المنتخب البرازيلي. وهو لا يحتاج إلى تصريح عمل لأنه يحمل الجنسية الاسبانية،ويعتبر ألفيس اللاعب الامثل لشغل مركز الظهير الايمن بتشلسي بعدما فشل خمسة لاعبين هم فيريرا وبولاحروز ولاسانا ديارا وجيريمي ومايكل إيسين في تثبيت أقدامهم بهذا المركز الموسم الماضي.

الطريف أن ليفربول كان قد اعترف بأنه يتوقع أن يخسر سباق ضم ألفيس بعد علمه بدخول ريال مدريد هذا السباق،

ولكن مع دخول تشلسي السباق نفسه ينتظر أن تشتعل المنافسة على ضم اللاعب من جديد خاصة من جانب ليفربول بفضل الخصومة الواضحة بين الفريقين الانكليزيين بشكل عام وبين مورينيو وبنيتيز اللذين دخلا في حرب كلامية منذ تولي مورينيو تدريب تشلسي قبل ثلاثة أعوام بشكل خاص.

back to top