العوضي لـ الجريدة: سننفذ المشاريع الاسكانية مهما كانت المعوقات

نشر في 16-08-2007 | 00:06
آخر تحديث 16-08-2007 | 00:06
ندرس المشاكل وسنحاسب أي مقصر يخل بالاستراتيجية السكنية
طمأن وزير الدولة لشؤون الاسكان عبدالواحد العوضي المواطنين بأنه لن يسمح بأي تأخير يخل بالاستراتيجية الاسكانية مهما كانت الاسباب.

بينما اثار ما نشرته «الجريدة» حول عدم قدرة وزارة الكهرباء والماء على توفير الطاقة اللازمة للمدن الاسكانية الاستراتيجية المستقبلية قبل عام 2015، مخاوف الكثير من المواطنين، اكد وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون مجلس الامة بالوكالة عبدالواحد العوضي لـ «الجريدة» انه لن يسمح بأي تأخير في تنفيذ المشاريع الحيوية الاسكانية، خصوصا في ما يتعلق بالمدن المتكاملة، وان هناك جدية في العمل تسير بالتوازي مع محاسبة أي مقصر قد يخل بالاستراتيجية السكنية.

واضاف ان اجتماعا موسعا سيعقد مع المسؤولين صاحبي الشأن لدراسة تلك المسألة، موضحا انه سيبحث فور عودته من الاجازة جميع العوائق بما فيها توفير الكهرباء التي تحول دون الاستمرار في الخطة الاستراتيجية للاسكان المتمثلة في بناء المدن المتكاملة لإنهاء المشكلة الاسكانية بشكل جذري.

وبين انه سيعرض كل التطورات -الايجابية منها والسلبية- على سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد خلال اجتماعه مع سموه ومسؤولي السكنية، منوها بأن الشيخ ناصر المحمد اكد عدة مرات أن الحكومة تضع كل امكاناتها المادية من اجل توفير السكن الكريم والملائم للمواطنين.

وشدد على ان هناك التزاما يجب الوفاء به، وانه لا يمكن بأي حال من الاحوال ان «نخدع المواطنين فنحن نعمل بشفافية».

وفي السياق شهدت صالة خدمة المواطن في المؤسسة العامة للرعاية السكنية حشدا كبيرا من المواطنين للاستفسار عن حقيقة عدم القدرة على توفير الكهرباء للمشاريع الجديدة.

واوضحت مصادر مطلعة ان كل المسؤولين بمن فيهم المدير العام علي الفوزان رفضوا مناقشة ما نشرته «الجريدة».

back to top