الدانماركي بولسن يواجه اتهامات

نشر في 06-06-2007
آخر تحديث 06-06-2007 | 00:00
No Image Caption
ذكرت تقارير امس الثلاثاء أن المدافع الدانماركي كريستيان بولسن الذي طُرد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين منتخبي السويد والدانمارك يوم السبت الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) ربما يواجه اجراءات قانونية.

ووجه أحد المتفرجين اتهامات ضد بولسن الذي وجه لكمة إلى المهاجم السويدي ماركوس روزنبرج في المعدة، الشيء الذي أسفر عن حصول بولسن على البطاقة الحمراء.

ونقلت صحيفة «24 تايمر» الدانماركية عن المتحدث باسم شرطة كوبنهاجن قوله «أظهرت الصور التلفزيونية كيف تلقى اللاعب السويدي الضربة في معدته». وأشار مانك إلى أن اللكمة يمكن أن تستحق في أحيان أخرى السجن لمدة 30 يوما.

وقال مانك إنه «من غير المعتاد» نظر أحداث العنف في ملاعب كرة القدم أوالهوكي في محكمة.

وصرح بولسن«27 عاما» لصحيفة «بي.تي» الدانماركية قائلا: إنه يرغب الاستمرار في المشاركة مع المنتخب، ولكنه لم يعلق بشأن شكوى الشرطة.

واعتذر بولسن في وقت سابق عن تصرفاته قائلا: إنها التصرفات «الأكثر حماقة» التي فعلها.

وكان الحكم قام بطرد بولسن، واحتسب ضربة جزاء لصالح السويد، والتي أحرزت منها هدف التعادل 3/3 بعدما كانت الدانمارك متقدمة 3/ صفر.

ولم يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرارا حتى الآن بشأن احتساب النتيجة 3/ صفر لصالح السويد حتى الآن.

فيدوكا يوافق على الانضمام إلى نيوكاسل

­ذكر موقع «سكاي سبورتس» الرياضي أن المهاجم الاسترالي مارك فيدوكا وافق بشكل مبدئي على الانضمام الى نادي نيوكاسل الانكليزي لكرة القدم،

وبذل ميدلزبره جهودا كبيرة في محاولة لتجديد تعاقده مع مهاجمه الرئيسي، ولكن فيدوكا صمد أمام جميع محاولات الفريق لإقناعه بتوقيع عقد جديد.

وظل نيوكاسل لفترة طويلة المرشح الابرز لتأمين خدمات فيدوكا، وإن كانت بعض التقارير الاخبارية قد أشارت في بداية هذا الاسبوع إلى أن برمنغهام الانكليزي دخل السباق على ضم اللاعب.

ولا ينتظر أن يوقع فيدوكا أي صفقات خلال الايام القليلة المقبلة لانشغاله مع منتخب بلاده أستراليا.

back to top