طلال سلامة يغني للشربتلي والقعود
يصدر الفنان السعودي طلال سلامة قريباً ألبومه الجديد الذي يعمل عليه راهناً بين الإمارات والسعودية ومصر. بدأ حديثاً تسجيل أغنيتي «حلوه مرت» و{ما نختلف» من اللون الرومانسي الذي اشتهر به سلامة (كلمات الشاعر السعودي سعود الشربتلي، ألحان الكويتي عبد الله القعود).
يتعاون سلامة في ألبومه مع صديقه الشاعر وسيم باسعد الذي يشاركه أكثر أغانيه وجولاته، إلى مجموعة من الأسماء بينها الفيصل والفهد وساهر وعلي الفضلي. وكان سلامة أطلق أغنية «مجبور» عن شركة «روتانا»، كلمات وسيم باسعد وألحانه وتقاسم التوزيع الموسيقي طارق عاكف وفادي تمساح.