عرض ترفيهي لمساهمي جمعية مشرف

نشر في 02-01-2023
آخر تحديث 02-01-2023 | 19:57
مشاركون في العرض
مشاركون في العرض

نظمت تعاونية مشرف يوما ترفيهيا للمساهمين بمشاركة الفريق الكويتي للطيران الحر، وتخللت الفعالية عروض طيران حر لطائر المكاو بألوانه الزاهية وشكله المميز، الذي لاقى إعجاب جميع الحضور من المساهمين وأسرهم.

وأوضح رئيس لجنة العمل الاجتماعي د. عمر القناعي، أن «تعاونية» مشرف انتهزت فرصة انتهاء الاختبارات لمعظم الطلبة، وكذلك فترة عطلة بداية السنة الميلادية ونظمت للمساهمين يوما ترفيهيا في ممشى الواحة بمشاركة فريق الطيران الكويتي لتقديم عروض استعراضية لطائر المكاو، لافتا إلى أن الأجواء كانت عائلية بامتياز من حيث حضور الأسر والطقس المميز خلال هذه الأيام، واستمتع الجميع بالعرض الترفيهي، واختُتم العرض بصور تذكارية للأطفال مع الطيور.

وأضاف القناعي أنه «خلال الفترة المقبلة نجهز لمجموعة انشطة وفعاليات تتناسب مع عطلة الربيع، كما عودت الجمعية مساهميها وسيتم الإعلان قريبا عن برنامج الربيع».

من جهته، قال رئيس الفريق الكويتي للطيران الحر أسامة مندني، إن الفريق تطوعي متخصص في الطيران الحر خاصة لفئة المكاو لأكثر من ثلاث سنوات تم خلالها تقديم العديد من الفعاليات على مستوى الكويت.

وذكر مندني أن «هواية تدريب الطيور عليها طلب متزايد من الشباب، ومن خلالنا نقدم لهم التدريب والتعليم لأساسيات التعامل مع الطيور»، مشيرا إلى أن تدريب الطيور ليس بالأمر السهل خصوصا في وجود الكثير من الضوضاء والمباني المرتفعة مما يتطلب تدريب الطائر على تجنب مثل هذه الأمور، والتركيز على تعليمات المدرب.

back to top