رومينيغه لا يتوقع تأثير أحزان كأس العالم على لاعبي البايرن

نشر في 01-01-2023
آخر تحديث 01-01-2023 | 18:58
الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينزه رومينيغه
الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينزه رومينيغه

لا يتوقع كارل هاينزه رومينيغه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أن تؤثر أحزان اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس العالم على أدائهم في مبارياتهم مع حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا).

وتذكر رومينيغه، في حديثه مع وكالة الأنباء الألمانية، قبل استئناف الفريق تدريباته غدا، استعدادا للنصف الثاني من الموسم، عام 2018 عندما خرج المنتخب الألماني من كأس العالم بروسيا من دور المجموعات، مثلما حدث في مونديال قطر الأخير، حيث تمكن اللاعبون من الفوز بالثنائية (الدوري والكأس) عام 2019 مع بايرن، مضيفا: «عوضوا إحباطهم بطموح كبير في البوندسليغا، وقدموا أقصى ما عندهم في بايرن».

وأكد أنه «أذهلني جداً» كيف استعاد الفريق توازنه بعدما فشل في تحقيق الفوز في سلسلة من المباريات مع بداية الدوري، ليتصدر بعدها جدول الترتيب قبل فترة التوقف بسبب منافسات كأس العالم والعطلة الشتوية، وستكون مباراة الفريق المقبلة أمام لايبزيغ 20 الجاري.

وأعرب عن قلقه من الإصابات بالفريق، حيث تأكد غياب حارس المرمى مانويل نوير، والمدافع لوكاس هيرنانديز لنهاية الموسم، بسبب كسر في أسفل الساق وقطع بالرباط الصليبي على الترتيب، متابعا: «أمنيتي في العام الجديد ألا يصاب المزيد من اللاعبين».

back to top