«البيئة»: تحويل 1.8 مليون دينار «بدل إجازات» لموظفينا

• الأحمد: العمل البيئي بالكويت يسير في الطريق الصحيح

نشر في 28-12-2022 | 20:59
آخر تحديث 29-12-2022 | 19:45
الهيئة العامة للبيئة
الهيئة العامة للبيئة

أعلنت الهيئة العامة للبيئة تحويل وزارة المالية مبلغ 1.764 دينار لصرف البدل النقدي لرصيد الإجازات لموظفيها المستحقين.

وأكد نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية والتطوير الإداري جوهر الصالح، في تصريح صحافي، أنه سيتم إيداع مبالغ البدل في حسابات المستحقين خلال الأيام المقبلة دون أي تجزئة.

وتقدم الصالح بالشكر لجميع من ساهم بسرعة الانجاز من الطاقم المعني بصرف البدل في إدارتي الشؤون الإدارية والشؤون المالية، وكذلك لمراقبي شؤون التوظف التابعين لديوان الخدمة المدنية وجهاز المراقبين الماليين.

من جانب آخر، أكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة الشيخ عبدالله الأحمد أن مسار هيئة البيئة والعمل البيئي في الكويت يسير في الطريق الصحيح. وقال الأحمد، في كلمة له خلال حفل تكريمه بمناسبة انتهاء مرسوم عمله مديرا عاما للهيئة لمدة 8 سنوات وتكريم الموظفين المتميزين والذي نظمته نقابة العاملين في الهيئة، إن الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الثماني الماضية لم تكن تتحقق لولا تعاون أكثر من 1200 موظف يعملون في الهيئة، لافتا إلى أنه اكتسب العديد من المهارات من خلال التعامل مع الموظفين خلال تلك السنوات.

وأشاد الأحمد بدور الموظفين والجهد الذي يقومون به من أجل الحفاظ على بيئة صحية مستدامة، مؤكدا أن الهيئة استطاعت وضع رؤية واضحة للعمل البيئي في الكويت.

وذكر أن تكامل نقابة العاملين في البيئة العامة للبيئة مع إدارة الهيئة أدى إلى تنمية العمل في الهيئة، آملا استدامة العمل البيئي في الكويت.

back to top