الكويت والقادسية يلتقيان كاظمة والسالمية في «كأس زين»

• العربي يسعى لتجاوز الساحل في الجولة الخامسة من المنافسات

نشر في 29-12-2022
آخر تحديث 28-12-2022 | 20:55
كأس زين
كأس زين

تُستكمل مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة لكأس زين لكرة القدم، بثلاث مواجهات، إذ يلتقي الكويت مع كاظمة على استاد الصداقة والسلام في ال 4:05 مساء، والقادسية مع السالمية في

ال 6:40 مساء على استاد ثامر، ضمن المجموعة الأولى، في حين يلتقي العربي مع الساحل على استاد مبارك العيار في الجهراء في ال 6:40 مساء، ضمن المجموعة الثانية.

في المباراة الأولى، يتطلع الكويت وكاظمة إلى زيادة رصيدهما المتوقف عند 4 نقاط، كما تمثل المباراة فرصة للأجهزة الفنية في الفريقين، للحفاظ على جاهزية اللاعبين، ومنح الغائبين عن المشاركات الفرصة كاملة.

ويدخل الكويت المباراة بجاهزية كبيرة، ظهرت في المباراة الأخيرة أمام الميناء العراقي، في افتتاح الملعب الأولمبي لفريق الميناء، وهو ما يمنح مدرب الفريق علي عاشور أريحية في اختيار العناصر المناسبة للقاء.

في المقابل، ستكون المواجهة فرصة لمدرب البرتقالي الروماني إيلي ستان، للوقوف على مستوى اللاعبين، الذين لم يتسن له تجربتهم، خلال مواجهات «الممتاز».

الحفاظ على الصدارة

وفي ثاني المواجهات، يسعى القادسية برصيد 12 نقطة، إلى الحفاظ على صدارة المجموعة، كما تمثل المباراة فرصة للمدرب الصربي لتجربة جميع اللاعبين، قبل القرار الأخير الخاص بالانتقالات الشتوية.

على الجانب الآخر، يدخل السالمية برصيد 7 نقاط، مباراة القادسية، للحفاظ على جاهزية لاعبي الفريق، إلى جانب الحصول على نقاط من شأنها أن تعزز مكان السماوي في وصافة المجموعة.

وفي ثالث المباريات، ستكون الفرصة سانحة للعربي والساحل، ولكل منهما 10 نقاط، لفض شراكة الصدارة بينهما على قمة الترتيب.

back to top