استضافة نجوم الغناء في ليلة رأس السنة

نشر في 29-12-2022
آخر تحديث 28-12-2022 | 19:08

تشهد خريطة البرامج على الشاشات المصرية حلقات استثنائية وخاصة، بمناسبة استقبال العام الجديد، حيث انتهت جميع القنوات من تسجيل حلقات خاصة مع النجوم ستُعرض ليلة رأس السنة والأيام المقبلة، بالتزامن مع استقبال العام الجديد.

ويحل الفنان محمد رمضان ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها (معكم) بحلقة خاصة يتحدث فيها عن أعماله الفنية، وما يواجهه من انتقادات عديدة، إضافة إلى التطرق لتفاصيل مشروعه الدرامي الجديد (العمدة)، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ويقدم رمضان خلال الحلقة عدداً من الأغنيات والاسكتشات داخل الاستديو، كما يظهر برفقة أبنائه في حلقة خاصة استغرق تصويرها وقتاً طويلاً.

وتستضيف الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها (صاحبة السعادة) الفنان محمد حماقي بسهرة غنائية خاصة يتحدث فيها عن أمور كثيرة بحياته، بجانب تقديم أغنيات متعددة في الاستديو. فيما تحاور المطربة أنغام زميلها صابر الرباعي في برنامجها (أنغام) على شاشة قناة dmc بحلقة استقبال العام الجديد.

واختارت الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها (كلمة أخيرة) على شاشة قناة أون أن تسجل سهرة غنائية استثنائية مع نجوم الغناء الشعبي: عبدالباسط حمودة، ومحمد رشاد، وعمر كمال، كما تتضمن سهرات قناة أون سهرة استثنائية مع الفنانة نانسي عجرم في برنامج سهرانين، يحاورها أمير كرارة حول كواليس عديدة عن حياتها الفنية والعائلية وغيرها من الأمور، فيما تقدم الإعلامية أسما إبراهيم حلقة خاصة من برنامجها (حبر سري) مع الثنائي أحمد شيبة وعمر كمال.

back to top