بدء بيع قميص الأرجنتين الجديد بالنجوم الـ 3

نشر في 27-12-2022
آخر تحديث 27-12-2022 | 18:50
الجماهير تتوافد إلى متجر أديداس لشراء قميص التانغو في بوينس آيرس
الجماهير تتوافد إلى متجر أديداس لشراء قميص التانغو في بوينس آيرس

طرح القميص الجديد لمنتخب الأرجنتين، الذي يضم النجوم ال 3 على الدرع والشعار، الذي يمنح من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لبطل العالم الحالي، للبيع الاثنين في الأرجنتين.

ورغم أن القميص الجديد كان سيطرح من خلال متاجر «أديداس» الشهيرة، التي تقدم أزياء المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، لا يمكن الوصول إليه حاليا إلا عبر الإنترنت، من خلال تطبيق العلامة التجارية وموقعها الرسمي في الأرجنتين.

وعند فتح الصفحة الرسمية، تظهر رسالة «وصلت النجمة الثالثة»، ومعرض للصور يمكنك من خلاله رؤية قائد الفريق ليونيل ميسي وهو يحمل الكأس التي فازت بها الأرجنتين في مونديال قطر 2022، ومعرض آخر يضم التفاصيل التي أضيفت إلى الزي الجديد.

والقميص المعروض للبيع هو «نسخة طبق الأصل»، أي ليس القميص الرسمي الذي يرتديه اللاعبون، رغم أنه كما أوضحت الشركة، يتضمن «الدرع والنجوم ال 3 المطرزة (على شكل هرم)، وأيضا يضم درع بطل العالم لكرة القدم 2022»، والذي لا يمكن ارتداؤه إلا من قبل حامله الحالي حتى البطولة التالية.

والسعر بحسب البيانات التي قدمتها الشركة هو 22999 بيزو أرجنتينيا (129 دولارا بسعر الصرف الرسمي).

وانتصر منتخب «الألبيسيليستي» في نهائي مونديال قطر 2022 على فرنسا بركلات الترجيح (4-2) بعد التعادل 3-3 في 120 دقيقة من اللعب.

back to top