نادي الكويت يهزم الميناء العراقي بافتتاح ملعب الميناء بالبصرة

أحد الملاعب المخصصة لبطولة «خليجي 25» ويتسع لـ30 ألف متفرج

نشر في 26-12-2022 | 23:18
آخر تحديث 27-12-2022 | 16:55
ملعب الميناء الأولمبي شيد على مساحة 51 دونماً في منطقة المعقل في البصرة
ملعب الميناء الأولمبي شيد على مساحة 51 دونماً في منطقة المعقل في البصرة
تغلب نادي الكويت على نادي الميناء العراقي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الاثنين في افتتاح ملعب الميناء الأولمبي أحد الملاعب المخصصة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 25».

وجاء الهدف الأول في المباراة بقدم لاعب الكويت علي حسين في الدقيقة 59 من عمر المباراة فيما لم تمض سوى ثماني دقائق حتى سجل طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني للفريق.



وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة نجح كرار محمد في تقليص النتيجة للميناء العراقي من ضربة جزاء سددها بنجاح على يمين الحارس.

وأقيمت المباراة احتفاء بالافتتاح الرسمي لملعب الميناء الأولمبي بحضور وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد المبرقع وسفراء عدد من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأثنى الوزير العراقي على الجهات الحكومية والأهلية العراقية التي شيدت الملعب، منوهاً بتاريخ نادي الميناء الكروي ليطلق بعد ذلك فعاليات الافتتاح التي كان أبرزها مباراة نادي الكويت والميناء العراقي.

يُذكر أن ملعب الميناء الأولمبي هو أحد الملاعب المخصصة لبطولة «خليجي 25»، وقد شيد على أرض مساحتها 51 دونماً في منطقة المعقل في البصرة ويتسع لـ30 ألف متفرج وملحق به ملعبان تدريبيان بسعة 400 متفرج لكل منهما.

back to top