ختام معرضَي البناء والذهب وسط إقبال لافت

نشر في 25-12-2022
آخر تحديث 25-12-2022 | 20:50
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم

بعد إقبال لافت من المستهلكين، وبمشاركة فاعلة من حشد من العارضين للشركات المشاركة، اختتمت فعاليات معرضَي البناء (بيتك)، والذهب والمجوهرات العالمي، اللذين احتضنتهما قاعات ومرافق أرض المعارض خلال الأسبوع الماضي في مشرف.

وأكدت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم، في بيان صحافي، نجاح معرضَي الذهب والبناء، اللذين يعدان من أهم الفعاليات والتظاهرات الاقتصادية في الكويت، وجاء نتيجة تضافر جهود الجميع من تعاون الجهات والمؤسسات الرسمية في الدولة.

وأفادت الدهيم بأن «الكويت الدولي» على استعداد تام لإقامة واحتضان المعارض والمؤتمرات، بمختلف أنشطتها، خلال الفترة المقبلة، والمحافظة على إقامة المعارض المتخصصة سنوياً، وتسهيل الإجراءات، ومنح التسهيلات للشركات المحلية والأجنبية، ومد جسور التعاون معها.

وأضافت أن الشركة على استعداد لاحتضان الفعاليات والمعارض المتخصصة، التي تلبي احتياجات الجمهور، وتوفر الدعم اللازم لجميع المؤسسات والشركات المشاركة، وتمد جسور التعاون معهم في أي حدث، وتوفير اللازم لهم، وإتاحة الفرص لتسويق أفكارهم.

وأثنت على جهود جميع القائمين على تنظيم فعاليات المعرضين، والمؤسسات الراعية، لنجاح هذا الحدث المميز بصورة ملائمة، مؤكدة استضافة «الكويت الدولي» المعارض المتخصصة خلال الفترات المقبلة.

back to top