«بيان» السالمية يطالب بتحقيق عادل مع الحكَم

نشر في 22-12-2022
آخر تحديث 22-12-2022 | 21:43
 الحكم عمار أشكناني
الحكم عمار أشكناني
حذّرت إدارة نادي السالمية مسبقا من أي قرارات تصدر عن الطاقم التحكيمي لمباراة السالمية والعربي في الجولة الحادية عشرة من دوري زين الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أنها فقدت الثقة بكل ما يحيط بحكم المباراة، وأنها من الآن تشكك في كل ما يكتبه بتقريره، ولم ولن تعترف به إلّا إذا جرى تحقيق عادل مع ذلك الشخص، «على حد تعبير البيان».

وطالب نادي السالمية، في بيان رسمي صادر عن مجلس الإدارة، بإظهار تسجيلات غرفة «VAR» للرأي العام الكويتي، انطلاقاً من حرص إدارة النادي على حفظ الحقوق وتحقيق روح العدالة ليس لنادي السالمية، بل لجميع الأندية، وحفظاً لهيبة المنظومة التحكيمية الوطنية.



وأشار بيان «السالمية» إلى أن إدارة النادي تدرس بكل عناية الموقف، وتقف عند كل تفاصيله وتحتفظ بحق الرد بعد مراجعة هذه المواقف مع المعنيين في الإدارات المختلفة.

وأشار البيان إلى أن الواقعة الصادرة من الحكم عمار أشكناني ليست الأولى من نوعها، واصفا ركلة الجزاء التي احتسبها أمام العربي بـ «الهزلية»، ولا توجد بها مخالفة على الإطلاق.

وشدد السالمية، في بيانه، على أن النادي لم يعد يحتمل مزيداً من الأخطاء التحكيمية، ولن يتهاون في الدفاع عن حقوقه بالطرق القانونية. وحمّل السالمية الاتحاد الكويتي لكرة القدم ولجنة الحكام المسؤولية فيما يحدث من تجاوزات، مؤكدا أن عليهم مسؤولية أخلاقية قبل أي شيء بالتحقيق مع حكم المباراة وإيقافه، وعدم إسناد أية مباراة لهذا الحكم يكون السالمية طرفاً فيها لنهاية الموسم ولبقية المواسم المقبلة.

back to top