انتشار حمى الوشم بوجه ميسي في مسقط رأسه روساريو

نشر في 22-12-2022 | 10:11
آخر تحديث 22-12-2022 | 17:23
وشم لميسي وهو يقبل كأس العالم
وشم لميسي وهو يقبل كأس العالم
الإعجاب بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس له حدود وخاصة في مدينة روساريو، مسقط رأسه، حيث لا تستطيع بعض مراكز الوشم الرئيسية الرد على كل الطلبات المستلمة من أجل تخليد وجه ميسي على الجلد عقب تتويج الأرجنتين الأحد الماضي في قطر بثالث بطولة كأس عالم في تاريخها، من شدة الضغط الواقع عليها.

وقال ماكسيلميليانو كاريرا في ستوديو أوربي في وسط مدينة روساريو «إنه لجنون وسيظل هكذا.. لأنني أعتقد أن لدي طلبات لعدة أشهر، إذا ما كان لدينا طلبات يومياً بمتوسط 50، فلدينا اليوم أكثر من 300».

وتتمثل الطلبات الرئيسية في رسم صورة ميسي بينما يرفع الكأس، وكذلك صورة للمدرب ليونيل سكالوني الذي ولد على بُعد كيلومترات قليلة من روساريو وحارس المرمى «ديبو» مارتينيز وكذلك أنخل دي ماريا ومسقط رأسه روساريو أيضاً.

وأشار «وبعد ذلك يأتي شيء أبسط مثل التاريخ ولقب ميسي وبعض الكلمات التي قيلت في المونديال».

حدث تاريخي

يوشك جيرومينو على إتمام 18 عاماً ويدق وشماً على ساقه لليو وهو يقبل الكأس.

تجلس بجانبه والدته المريضة لوسيا دييز التي تقول «إنه أول وشم له، في الواقع حجزنا دوراً منذ شهر ونصف وكان سيقوم برسم وشم لقطة لأنهم يقومون برسومات وشم واقعية للغاية وبعد التتويج بالمونديال تغيرت الأمور»، وأضافت «إنه حدث تاريخي».

وكشفت دييز أيضاً عن وشمها الحديث غير المرتبط بميسي وقالت «سيدقون لي وشماً لدي ماريا، لكنه هو قام برسم وشم ليو».



سيل من الرسائل

كما يشهد خوسيه ماريا وصالونه «سلاف تاتو» تضاعفاً في الطلبات والتي تصل إلى خمس مرات والخاصة بطلب وشم ميسي و«ديبو» مارتينيز والكأس وأمور مرتبطة بالبطولة.

وأوضح «بمجرد إطلاق صافرة النهائي بركلة مونتييل، بدأت رسائل المواطنين لحجز دورهم».

وأشار أنه رغم أن «ميسي يُعد الشخصية الأكثر طلباً، فإنه يحتاج عملاً كبير، لذا هناك أشخاص يطلبون فقط الكأس بالتاريخ والنجوم الثلاثة ورموز أخرى مرتبطة باللحظة».

وأضاف «لكن الغالبية تطلب ميسي بينما يحمل الكأس».

إنه أيقونة

ووفقاً لبيانات هذه الصالونات، قد تصل قيمة وشم ميسي، تبعاً للتفاصيل، من 30 ألف بيزو (90 دولار)، وفقاً لسعر الصرف غير الرسمي و167 وفقاً للسعر الرسمي.

وقال أغوستين باربوسا بينما يظهر وشماً لميسي في الساق اليسري «إنه أيقونة، رمز كشخص ولاعب، ليس لدي كلمات».

وأوضح أنه طلب دوره من شهرين عندما قام برسم وشمه الأول-كرة بالكأس- لرسم وشم لميسي بالكأس إذ كان واثقاً في تتويج الأرجنتين.

back to top