الأمير هنأ رئيس الأرجنتين بفوز منتخب بلاده بكأس العالم

نائب الأمير: نقدر الروح الرياضية العالية للاعبين وأداءهم المتميز

نشر في 19-12-2022
آخر تحديث 19-12-2022 | 19:52
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد  - سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد  - الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد - سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد - الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الأرجنتين الصديقة ألبرتو فرنانديز، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوز المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، والتي أقيمت في دولة قطر الشقيقة، متمنيا سموه لفخامته وافر الصحة والعافية، ولجمهورية الأرجنتين وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.

وعبر سموه عن إشادته بالأداء الرفيع الذي قدمه المنتخب الأرجنتيني طوال مباريات البطولة، والذي أهله للفوز المستحق، وبالروح الرياضية العالية التي تحلى بها المنتخبان المتنافسان.

كما أشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها قطر، والاستعدادات التي قامت بها، والإمكانات التي وفرتها، مما أسهم في إنجاح هذه البطولة وتحقيق أهدافها الرياضية السامية.

من جانبه، بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز، ضمنها سموه خالص التهنئة بمناسبة فوز منتخب بلاده بالبطولة، مشيدا سموه بالروح الرياضية العالية التي تحلى بها اللاعبون، وبالأداء المتميز الذي قدموه.

كما بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى الرئيس فرنانديز، ضمنها سموه خالص التهنئة بمناسبة فوز المنتخب الأرجنتيني بالمونديال.

back to top