«الأهلي» يرعى بطولة النخبة العربية للتنس 2022

نشر في 19-12-2022
آخر تحديث 19-12-2022 | 19:13
ليلى القطامي رئيسة الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك الأهلي الكويتي
ليلى القطامي رئيسة الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك الأهلي الكويتي

أعرب البنك الأهلي الكويتي عن سعادته واعتزازه بتقديم رعايته لبطولة النخبة العربية للتنس 2022، التي يتولى تنظيمها الاتحاد الكويتي للتنس.

وسوف تجري منافسات هذه البطولة على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس من 20 إلى 27 الجاري.

سيشارك مجموعة من أفضل اللاعبين العرب في بطولة هذا العام. وستقام المباريات في الملاعب المفتوحة ذات المستوى العالمي في المجمع، والذي يسع عدداً كبيراً من المتفرجين. وإضافة على ذلك، ستنقل المباريات مباشرة عبر قناة الكويت الرسمية، إضافة إلى القنوات التلفزيونية والرياضية الأخرى.

وتعليقاً على رعاية «الأهلي» لبطولة النخبة العربية للتنس 2022، قالت ليلى القطامي، رئيسة الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك: «سعداء جداً برعاية بطولة النخبة العربية للتنس التي تنظمها الكويت مع الاتحاد الكويتي للتنس. ستقام هذه البطولة على مستوى البطولات الإقليمية، حيث ستضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم العربي، والذين يشكلون مصدر إلهام للمواهب الوطنية، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واللياقة البدنية، كجزء من أسلوب الحياة الصحية. مثل هذه البطولات تحفز العلاقات المجتمعية، وتضع الكويت بقوة على خريطة بطولات التنس العربية». وأضافت ليلى: «تعكس هذه المبادرة حرصنا والتزامنا تجاه المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز الحياة الصحية، من خلال زيادة الوعي بأهمية الرياضة على المستوى الفردي والمجتمعي والعالمي. دائماً نسعى لبناء مجتمعات نابضة بالحياة، ووثيقة الترابط، عبر وجودنا، وتقديم الدعم بصورة متواصلة للأنشطة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الرياضة في الوطن. نؤمن بشدة بأن هذا الأمر مهم، ويساهم بشكل مباشر في تحسين الصحة العامة، حيث نتطلع لرؤيتكم، وأن تكونوا جزءاً من هذا الحدث الذي لا يُنسى. سيكون ممثلو (الأهلي) جاهزين للإجابة عن أسئلتكم».

وتُعد هذه الرعاية الأحدث في سلسلة من المبادرات الصحية والفعاليات الرياضية المماثلة، والتي يرعاها «الأهلي»، بما في ذلك بطولة البنك لكرة القدم، التي تُعد جزءاً من البرنامج الاجتماعي السنوي للبنك، والذي صمم للتفاعل مع الشباب، من خلال تشجيع الرياضة وأسلوب الحياة الصحية منذ سن مبكرة.

وعلى المستوى الوطني، يفخر «الأهلي» برعايته لبطولة سمو أمير البلاد لكرة القدم، وهي تعتبر واحدة من أقدم بطولات كرة القدم وأكثرها عراقة في البلاد. كما كان البنك راعياً للمباريات النهائية للدورة ال 29 لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم بين فريقي الكويت والعربي، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على استاد جابر الأحمد الدولي.

back to top