صراع صدارة بين «طائرة» القادسية والكويت في «الممتاز»

نشر في 19-12-2022
آخر تحديث 18-12-2022 | 21:53
صراع بين القادسية والكويت في مباراة كرة الطائرة
صراع بين القادسية والكويت في مباراة كرة الطائرة
تقام اليوم مباراتان في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يلتقي في السابعة وخمس عشرة دقيقة مساءً الكويت مع القادسية، تسبقها في الخامسة وخمس عشرة دقيقة مباراة العربي مع الساحل، وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يتطلع القادسية، المتصدر بـ 12 نقطة والمنتشي بفوز مهم على الجهراء في الجولة الماضية، لتحقيق نتيجة إيجابية، للابتعاد بقمة الترتيب على حساب الكويت، الثالث بـ 9 نقاط، الساعي لمشاركة خصمه في الصدارة.



وسيحاول مدرب «الأصفر»، الأرجنتيني جوليان، استغلال جميع أوراقه الرابحة، للتصدي لطموح الكويت، مدعوماً بتألق محترفيه؛ البرازيلي دايغالما، والروسي فيكتور، وراشد عنبر، وناصر دشتي.

على الجانب الآخر، يأمل مواطنه مدرب «الأبيض»، داميان، استثمار خبرة لاعبيه ومستواهم المميز في الفترة الأخيرة لحسم اللقاء لمصلحته، والدخول في صراع المقدمة، معتمداً على المخضرم عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي وعبدالعزيز نجم والمحترفين الروسي إيفان والألباني غازميند.

العربي والساحل

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام العربي، الثاني بـ 10 نقاط، للعودة مجدداً للصدارة، في حل تعثر القادسية أمام الكويت، من خلال تحقيق فوز ربما يكون بمتناول يده على حساب الساحل الأخير من دون رصيد، للفارق الفني بين الفريقين.

back to top