«ديليفرو» دعت سائقيها لمتابعة مباريات كأس العالم على شاطئ البلاجات

نشر في 18-12-2022
آخر تحديث 18-12-2022 | 19:49
ديليفرو
ديليفرو
دعت ديليفرو أكثر من 100 سائق من سائقيها لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 وتشجيع أندية كرة القدم المفضلة لديهم، ووفرت لهم تذاكر مجانية إلى KWT FAN BOX، وهو المكان الأبرز في الكويت لبثّ مباريات كأس العالم حالياً على شاطئ البلاجات. اشتركت ديليفرو أيضاً مع شيك شاك لتقديم الوجبات والمشروبات المفضلة للسائقين أثناء مشاهدة كأس العالم.

وقدمت ديليفرو هذه المبادرة كإحدى الطرق العديدة التي تُظهر بها منصة توصيل المواد الغذائية دعمها المستمر وتقديرها لسائقيها على مجهودهم الاستثنائي على مدار العام. في وقت سابق من هذا الشهر، استطلعت ديليفرو آراء السائقين حول فرق كرة القدم المفضلة لديهم، واستناداً إلى نتائج الاستطلاع، اختارت الشركة مباريات مخصصة لسائقيها ليحضروها ويستمتعوا بها.



وعلقت المديرة العامة لـ «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني، على هذا قائلة: «نود أن نشكر سائقينا على تفانيهم، ورفع مستوى الجودة والمعايير الخاصة بصناعة توصيل الطعام المحلية بشكل مستمر».

وأضافت الحسيني: «يسعدنا الاحتفال بكأس العالم مع السائقين ومنحهم فرصة الاستمتاع بمشاهدة سلسلة من مباريات كأس العالم مع أصدقائهم وزملائهم ومجتمعنا المحلي من عشاق الطعام. هذه المبادرة هي إحدى الطرق العديدة التي نود الاحتفال بها ورد الجميل لسائقينا، ولا يسعنا الانتظار لنظهر لهم المزيد من التقدير في المستقبل».

back to top