لوريس: نحن أيضاً نستحق اللقب

نشر في 17-12-2022
آخر تحديث 17-12-2022 | 20:59
الحارس الفرنسي  هوغو لوريس
الحارس الفرنسي هوغو لوريس

قد يصبح هوغو لوريس، اليوم، أول قائد يرفع كأس العالم مرتين، وهو شرف يضعه الحارس الفرنسي في خدمة فريقه الذي أكد أنه مستعد للتتويج باللقب على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعتقد الجميع أنه يستحق الفوز به.

وقال لوريس: «ميسي لاعب عظيم، نعرف كلنا ما الذي يعنيه في تاريخ هذه الرياضة. لكن هذه مباراة بين منتخبَي فرنسا والأرجنتين، هناك لاعبون آخرون. نحن أيضا نريد كتابة تاريخنا».

وأضاف حارس «توتنهام» الإنكليزي أن الأرجنتين لديها «فريق منظم للغاية، ويتمتع بالقوة البدنية والشراسة على حامل الكرة، ويلعب بشكل رائع في الشطر الهجومي».

وأكد: «لطالما كانت لديهم أسماء بارزة على مدار تاريخهم، مثل مارادونا والآن ميسي، وهو ما يؤدي إلى رفع سقف التوقعات. إلا أنه من المهم أن تلعب نهائي المونديال حين تكون فرنسيا كذلك».

واعتبر الحارس المخضرم أن الفوز على الأرجنتين في ثُمن نهائي مونديال 2018 يجب أن يكون مصدر إلهام ليس أكثر، لأن «التوقيت وكذلك الموقف مختلف».

وتابع: «أحظى بمزية وشرف التتويج باللقب في 2018، إلا أنني أركز الآن على الحاضر، ما حدث في السابق لم يعد له وجود. نريد إنهاء هذه المغامرة على أكمل وجه».

وأكد: «نعلم أن الشعب الفرنسي سيدعمنا، ولا نهتم بأي شيء آخر. لم يثق بنا الكثير من الناس، ولكننا عدنا للمشاركة في المباراة النهائية. سنفعل أي شيء للفوز بهذه المباراة».

وأضاف: «أعتقد أنه بفضل الأدرينالين والإثارة، سنشعر أننا جاهزون كلنا للمشاركة في المباراة، وسنشعر أننا جاهزون لبذل أقصى ما عندنا لكي ننتصر في هذه المعركة الأخيرة».

وأكد: «لا تكون مستعدا دائما لمثل هذه الأمور، ولكننا نحاول أن نستعد للقاء بأفضل طريقة ممكنة... وبالطبع نحن متحمسون للعب في نهائي كأس العالم».

back to top