stc: شراكة مع قسم الإعلام بجامعة الكويت

الجاسم: تمكين الطلاب أثناء دراستهم والاستعداد لتولي وظائف قيادية

نشر في 17-12-2022
آخر تحديث 17-12-2022 | 20:05
د. هبة المسلم ودانة الجاسم مع خريجي جامعة الكويت
د. هبة المسلم ودانة الجاسم مع خريجي جامعة الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، شراكة استراتيجية مع قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت، حيث إن هذه الشراكة سوف تشتمل على التعاون المستدام ورعاية الصالة المخصصة لطلاب قسم الإعلام، إضافة إلى التعاون من أجل تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة.

وتم إطلاق المبادرة تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات الشامل من stc، والذي يركز على العديد من المجالات الرئيسة، بما في ذلك دعم الشباب وتمكينهم.

وفي بيان لها، أوضحت stc أن هذه الشراكة الجديدة تشمل رعاية صالة مخصصة للطلاب، والتي أطلق عليها «ديوانية stc»، إضافة إلى أشكال أخرى من الأنشطة والفعاليات التي تدعم الطلاب طوال فترة دراستهم.

وتم فتح «ديوانية stc» لطلاب قسم الإعلام بالكويت، وهي بمنزلة منطقة ترفيهية للطلاب للاسترخاء والراحة بين أو بعد المحاضرات. كما تم تجهيز الصالة بمجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك جميع المتطلبات المتفق عليها بالتعاون مع قسم الإعلام.

فضلاً عن ذلك، ستستضيف stc سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تمكين الطلاب وإشراكهم في برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة كجزء من الشراكة الاستراتيجية.

وتم توقيع اتفاقية الشراكة بين stc وجامعة الكويت بحضور دانة الجاسم مدير عام اتصالات الشركات في stc، وأحمد النويبت مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في الشركة والمسؤول المباشر عن هذا المشروع، ود. هبة المسلم عضو هيئة تدريس ورئيس قسم الإعلام، ومريم الكندري طالبة وعضو اللجنة الثقافية بإدارة الإعلام، وكذلك أحمد العوضي رئيس نادي الإبداع بقسم الإعلام.

حضر حفل افتتاح «ديوانية stc» طلاب قسم الإعلام، إضافة إلى الخريجين السابقين الذين أصبحوا مؤثرين ولهم حضورهم في الإعلام الكويتي ومنصات التواصل الاجتماعي، مثل: حمد العلي المعروف أيضاً باسم حمد قلم، وسلمان النجدي، وبيبي الخضيري، وعبدالرحمن الدين.

وتعليقاً على الشراكة، قالت دانة الجاسم مدير عام اتصالات الشركات في stc: «سعداء وحريصون على هذه الشراكة مع قسم الإعلام في الكويت، لأننا نؤمن بأن الاتصال، بجميع أشكاله، يلعب دوراً كبيراً في إرسال الرسالة الصحيحة كجزء من التزامنا المستمر لدعم وتمكين الشباب، حيث تهدف الأنشطة والفعاليات المنظمة في إطار هذه المبادرة إلى تمكين الطلاب ومساعدتهم أثناء متابعة دراستهم والاستعداد لتولي وظائف قيادية في المستقبل. كما سنعمل على تنظيم المبادرات والأنشطة التي ستزود الطلاب بالخبرة التي تمكنهم من تطويعها بعد ذلك في حياتهم العملية».

وتقديراً لهذا التعاون المثمر، تقدمت الجاسم بالشكر للدكتورة هبة المسلم، وفريق جامعة الكويت على تعاونهم والتزامهم بإنجاح هذا الشراكة، وكذلك للخريجين والطلاب الذين حضروا حفل الافتتاح. والشكر موصول إلى فريق عمل stc على عملهم الدؤوب وجهودهم في استكمال الديوانية التي حازت قبول الحضور وإشادتهم.

واختتمت الجاسم: «تسعى stc إلى تعزيز دورها كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي لدعم نظام التعليم المحلي، واستهداف جيل الشباب على وجه التحديد، لأنهم يبحثون دائماً عن الأدوات الأكثر تقدماً في التكنولوجيا لتطبيقها في كل من حياتهم العملية والاجتماعية. ستواصل stc مشاركتها الفعالة في المبادرات التي تدفع التعليم والمتعلمين نحو التقدم، من خلال تمكين الطلاب، وتزويدهم بالموارد والأدوات التي تمكنهم من النمو والازدهار بشكل إيجابي، من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات».

back to top