العتيبي: بطولة النخبة العربية للتنس ستظهر بحلة جديدة

نشر في 15-12-2022
آخر تحديث 15-12-2022 | 20:09

أكد الأمين العام للاتحاد العربي للتنس وأمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي، أن بطولة النخبة العربية الثانية للتنس ستظهر بحلة جديدة، وستشهد منافسات رفيعة المستوى، نظراً لمشاركة أفضل المصنفين العرب في البطولة.

وتنطلق النسخة الثانية من بطولة النخبة العرب للتنس في 20 الجاري، وتستمر حتى 27 منه، على أن تجرى القرعة في 19 من الشهر ذاته، لتوزيع اللاعبين على المجموعات الأربع، ويشارك في البطولة 24 لاعباً من: السعودية، والمغرب، ومصر، ولبنان، والجزائر، والأردن، وتونس، والبحرين، وسورية، إضافة إلى 5 لاعبين من الكويت البلد المضيف للبطولة.

وقال العتيبي: «حظيت البطولة بإقبال كبير على المشاركة من أبطال العرب المصنفين في الاتحاد الدولي للتنس (ATP)، ما يعد بمستويات فنية عالية من شأنها أن تسهم بتطوير اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، وزيادة خبراتهم التراكمية». وتابع: «بطولة النخبة العربية للتنس في نسختها الأولى حققت نجاحاً كبيراً، ونأمل مواصلة النجاح على المستويين الفني والإداري، وحضور الجماهير المحبة للتنس».

من جانبهم، أجمع لاعبو منتخبنا الوطني للتنس؛ عيسى قبازرد وبدر العبدالله وعلي الشطي جاهزيتهم الفنية والبدنية للمشاركة في بطولة النخبة العربية الثانية، وأشادوا بحرص الاتحادين الكويتي والعربي على تنظيم النسخة الثانية للبطولة، مؤكدين سعيهم للظفر بالمراكز الأولى في البطولة، رغم المنافسة الصعبة المتوقعة بمشاركة أفضل اللاعبين العرب.

back to top