الأمير: إنجاز المغرب الرياضي تاريخي وغير مسبوق عربياً وإفريقياً

«اللاعبون تحلوا بالإصرار والتفاني في تمثيل بلادهم وكانوا محط التقدير والإعجاب»
نائب الأمير مهنئاً: المنتخب قدم أداءً رفيعاً وتحلى بروح رياضية عالية
رئيس الوزراء هنأ العاهل المغربي بوصول «أسود الأطلس» إلى الأدوار المتقدمة

نشر في 15-12-2022 | 15:21
آخر تحديث 15-12-2022 | 19:47
سمو أمير البلاد والعاهل المغربي
سمو أمير البلاد والعاهل المغربي

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه العاهل المغربي محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة تأهل منتخب المغرب لكرة القدم لدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة.

وعبر سموه عن بالغ السرور بهذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق لمنتخب المغرب لكرة القدم كأول منتخب عربي وافريقي يتأهل لهذه المراحل المتقدمة في هذه البطولة الدولية الكبرى، مشيدا بما تحلى به المنتخب المغربي من أداء فني رفيع، وروح رياضية عالية، وإصرار وتفان كبيرين في تمثيل المملكة المغربية على أكمل وجه، وبصورة كانت محط التقدير والإعجاب.

وتمنى سموه للمنتخب المغربي كل التوفيق والنجاح في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية البارزة في البطولات الإقليمية والدولية المقبلة، سائلا المولى تعالى أن يديم على جلالته وعلى الأسرة الملكية الكريمة وافر الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة مماثلة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، ضمنها سموه خالص التهنئة بمناسبة تأهل منتخب المغرب لكرة القدم لدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة.

وأشاد سموه بالأداء الرفيع الذي قدمه المنتخب المغربي، وما تحلى به من روح رياضية عالية، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

كما بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، ضمنها سموه خالص التهنئة بمناسبة تأهل منتخب المغرب لكرة القدم لدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة.

back to top